أخبار عاجلة
Reddit's chat rooms are bringing back fast-paced conversation - CNET -

"التعليم" تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر

"التعليم" تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر
"التعليم" تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر "التعليم" تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر

كشف مصدر مسؤول بالإدارة العامة للامتحانات، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي المنتهي 2017 – 2018، بعد الانتهاء اليوم الأحد من امتحانات الثانوية العامة بشكل نهائي بعدما خضع الطلاب لامتحاني الفلسفة والجيولوجيا.

وأشار المصدر، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 17 يوليو الجاري، مؤكدًا أن وزير التربية والتعليم سيقوم بإعلان أوائل الثانوية العامة الخميس الموافق 15 يوليو، على أن يعتمد النتيجة صباح الأحد الموافق 17 يوليو.

وأكد المصدر، أن اللجنة المكلفة بتصحيح مادتي الفلسفة والمنطق والجيولوجيا التي أداها طلاب الثانوية العامة الأيام الماضية تستغرق من 8 إلى 9 أيام لحين الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب نظرًا لقلة عدد معلمي الفلسفة والمنطق في الجمهورية.

يُذكر أن ماراثون الثانوية العامة قد انطلق يوم 3 يونيو المقبل وانتهى اليوم الأحد االموافق 1 يوليو بامتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في تنسيق الجامعات بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التعليم" تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق الرئيس المصري يصدق على تغيير أسماء 3 كليات بـ"جامعة سيناء"
التالى إنستغرام يطلق ميزة جديدة لكل محبي الموسيقى