أخبار عاجلة
منى زكي تتخلى عن الماكياج في أحدث طلاتها.. صور -
سرقة الهوية أكثر الهجمات شيوعًا ضد الشركات -
فوائد الكركم لتبييض الأسنان -

ميزة جديدة من "لينكد إن" تسهل التقدم للوظائف

ميزة جديدة من "لينكد إن" تسهل التقدم للوظائف
ميزة جديدة من "لينكد إن" تسهل التقدم للوظائف

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميزة جديدة من "لينكد إن" تسهل التقدم للوظائف

أطلق موقع "لينكد إن" الأمريكي للتوظيف والتواصل الاجتماعي، ميزة جديدة، تسهل على مستخدميه من التواصل بين بعضهم، والتقدم للوظائف.

ويتيح "لينكد إن" الآن إمكانية مشاركة المستخدم لملفه الشخصي، من خلال إجرائه لمسح لرمز "كيو آر"، والموجود عند الضغط على شريط البحث في الصفحة الرئيسية، بحسب موقع "إندغادجيت".

وعند مسح رموز "كيو آر" الخاصة بالآخرين، سيتم الانتقال بصورة تلقائية إلى الملف الشخصي لهم، كما أن المستخدم في إمكانة مشاركة الرمز الخاص به، من خلال تطبيقات المراسلة أو البريد الإلكتروني، أو إضافته إلى مواقع الإنترنت أو تواقيع البريد الإلكتروني، أو ملفات السيرة الذاتية أو الكتيبات أو الشارات أو القوائم. 

​كذلك يتضمن تطبيق "لينكد إن" الآن، خاصية الترجمة للمنشورات الموجودة في قسم "لينكد إن فيدز"، وتتم عملية الترجمة من خلال واجهة برمجة تطبيقات "مايكروسوفت تكست أنالاتيك إيه بي آي"، والتي توفر أيضا ترجمات لكل من مواقع "بينغ" و"سكايب" و"تويتر"، وهي متاحة بأكثر من 60 لغة.

وتتوافر رموز "كيو آر" في "لينكد إن" على هواتف "آيفون" وأندرويد، بينما تتوافر ميزة الترجمة على إصدارات سطح المكتب وإصدارات الويب للهواتف، وسيتم طرحها على أجهزة أندرويد و"آيفون" خلال الأسابيع المقبلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميزة جديدة من "لينكد إن" تسهل التقدم للوظائف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سبوتنيك

السابق «ماس كهربائي» السبب في حريق مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية
التالى فيديو.. خالد الجندي عن مقطع قراءة الفاتحة: "أصبحنا أضحوكة العالم "