أخبار عاجلة
مصطفى خاطر يحتفل بعيد زواجه الأول.. شاهد -

التعليم ترسل بيان هام وعاجل الى جميع المديريات التعليمية

ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا رسميا لجميع المديريات التعليمية أعلنت خلاله أنه في إطار استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد 2018/2019 وبمناسبة بدء إجراءات تحويل الطلاب بين المدارس المختلفة والتي تبدأ من 1 يوليو 2018 حتى 15 أغسطس 2018

 فإنه ينبه على جميع المديريات والإدارات التعليمية أنه يجوز لوزير التربية والتعليم زيادة الكثافة المقررة أو القبول بالمدارس فوق الكثافة بنسبة 10% بخلاف النسبة المقررة للمحافظين وذلك بالنسبة لجميع أنواع المدارس وجميع أنواع التعليم.

وشددت الوزارة على جميع المديريات بضرورة الالتزام بعدم قبول أي حالات استثناء فوق الكثافة بالمدارس إلا بموافقة كتابية من وزير التربية والتعليم شخصيًا.

حضر حفل التكريم كلاً من الشيخ احمد عبد الحكم مقرر بيت العائلة بملوي وأيمن عطا أمين النقابة وسلامة صدقي الكاشف أمين الصندوق وعمرو عبد الرحمن مقرر لجنة الرحلات وصموئيل نعيم مسئول العلاقات العامة وعدد من القيادات التعليمية والنقابية وأهالي الطلاب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التعليم ترسل بيان هام وعاجل الى جميع المديريات التعليمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق اليوغا: تمارين تساعد على ارتخاء شد عضلات الظهر
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية