روسيا وإسبانيا يدخلان تاريخ "الفيفا"

روسيا وإسبانيا يدخلان تاريخ "الفيفا"
روسيا وإسبانيا يدخلان تاريخ "الفيفا"

نجح الروسى اليكساندر إيروخين فى دخول تاريخ منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس العالم ، بعد دخول بديلا كتغيير رابع خلال لقاء روسياو أسبانيا ضمن منافسات دور ثمن نهائى المونديال .

وشارك إيروخين كبديل في فوز فريقه علي نظيره الأسباني بركلات الجزاء الترجيحية ، عقب مشاركته في الدقيقة 7 من الشوط الإضافى الأول بديلا لـ دالير كوزباييف .

فيما أصبح ماركو أسنيسيو ثاني بديلا رابع فى بطولة كأس العالم عقب مشاركته في الدقيقة 13 من الشوط الإَأفى بديلا  لـ رودريجو مورينيو .

ونجح المنتخب الروسى في تحقيق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 ، على نظيره الأسباني خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم  على ملعب لوزينكى .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر السماح للفريقين اللذين يصلان إلى الوقت الإضافى في حال التعادل ضمن الأدوار الإقصائية، بإجراء تغيير رابع في حال استنفاذ التبديلات الثلاثة خلال الزمن الأصلي للمباراة، وهي القاعدة التي سبق للاتحاد الدولي وأن أقرها في بطولات أخرى مثل كأس العالم للأندية، ولكنه يطبقها للمرة الأولى في المونديال الحالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر روسيا وإسبانيا يدخلان تاريخ "الفيفا" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق صور| ملقية كلمة أوائل الجامعات أمام السيسي: "الرئيس فرح بينا ودعالنا"
التالى التجمع يعيد تزكية "السوسي" للتنافس على المقعد الفارغ بدائرة المضيق- الفنيدق وهذه كواليس المترشحين