أخبار عاجلة
مشايخ قبائل صعدة يكشفون ل«الجزيرة»: -
تواصل الاحتجاجات في مدن جنوب العراق -
فيديو.. أهداف نجوم برشلونة فى لوس أنجلس -
???? كورتوا .. صداع جديد في رأس لوبيتيجي -
???? تياجو يرغب في العودة لبرشلونة -

إعادة محاكمة 18 متهما بـ«فض اعتصام النهضة».. غدا

إعادة محاكمة 18 متهما بـ«فض اعتصام النهضة».. غدا
إعادة محاكمة 18 متهما بـ«فض اعتصام النهضة».. غدا

تنظر غدا الاثنين، محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، إعادة محاكمة 18 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث فض اعتصام النهضة". 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامح داود وعضوية المستشارين محمد عمار والسعيد محمد محمود وبسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وكانت النيابة قد أحالت المتهمين الـ18 وآخرين للمحاكمة الجنائية بعد أن وجهت لهم تدبير تجمهر بميدان النهضة بغرض الترويع ونشر الرعب بين الناس، وتعريض الأمن العام وحياة المواطنين للخطر، كما قاموا بمقاومة رجال الشرطة المكلفين بفض التجمهر وكذلك التخريب والإتلاف العمدي للمباني والأملاك العامة، واحتلالها بالقوة، وقطع الطرق، وتقييد حركة المواطنين وحرمانهم من حرية التنقل، والتأثير على السلطات العامة في أعمالها، بهدف مناهضة ثورة 30 يونيو، وأُسندت لهم ارتكاب جرائم القتل العمدي في حق عدد من مجهولي الهوية، والشروع في قتل الرائد وائل مختار، والمجند محمد المهدي عفيفي، والمجند رامي قرني مصطفى، وآخرين، عمدًا مع سبق الإصرار، وأيضا الانضمام لعصابة قاومت بالسلاح رجال السلطة العامة في تنفيذ القوانين، وكذلك حيازة أسلحة نارية مشخشنة، وغير مشخشنة، وذخائر تستخدم على الأسلحة دون ترخيص، وأسلحة بيضاء، والقيام بأعمال البلطجة واستعراض القوة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إعادة محاكمة 18 متهما بـ«فض اعتصام النهضة».. غدا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق رئيس فنزويلا: أفريقيا فازت بلقب كأس العالم 2018
التالى الخطيب يساند لاعبي الأهلي أمام تاون شيب من مقصورة استاد برج العرب