أخبار عاجلة
"حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 يوليو 2018" -
"حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 يوليو 2018" -

قتلى وأسرى حوثيين في معارك مع قوات الجيش اليمني جنوب الحديدة

قتلى وأسرى حوثيين في معارك مع قوات الجيش اليمني جنوب الحديدة
قتلى وأسرى حوثيين في معارك مع قوات الجيش اليمني جنوب الحديدة

تصدت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، لعدة هجمات ومحاولات تسلل نفذتها مليشيا الحوثي الانقلابية على موقع تمركزها في مديريتي "التحيتا" و"الدريهمي" جنوب محافظة الحديدة.

وذكر الموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت" أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت في ساعات الصباح الأولى من التعامل مع عملية التفاف هجومية للمليشيا الحوثية على منطقة الجبيلية شرقي مديرية "التحيتا".

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية تكبدت خلال عملية التصدي لها عشرات القتلى والجرحى، إضافة إلى أسر أكثر من ثلاثين عنصرا من مقاتليها أثناء محاولتهم التسلل إلى موقع قوات الجيش والمقاومة.

وشنت قوات الجيش والمقاومة هجوما معاكسا وحققت تقدما كبيرا شرقي "التحيتا" وتمركزت في عدد من المواقع.

وفي السياق ذاته، أحبطت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، هجوما مماثلا للمليشيا الانقلابية على مواقع لها في مديرية "الدريهمي".

وأكد مصدر ميداني يمني من "ألوية العمالقة"، أنه تم التعامل مع العناصر المهاجمة وكبدتهم عددا كبيرا من القتلى والجرحى فيما لاذ من تبقى بالفرار.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مساندة لقوات الجيش الوطني والمقاومة في عمليات تصديها للمليشيا في "التحيتا" و"الدريهمي".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قتلى وأسرى حوثيين في معارك مع قوات الجيش اليمني جنوب الحديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق ملخص القمة التاريخية .. ترامب مشدود الأعصاب وبوتين مرتاح البال
التالى «زايد»: تشكيل لجنة لهيكلة منظومة الأبحاث والعلاج الخاصة بأمراض روماتيزم القلب