أخبار عاجلة
مسلحون يغتالون عاقل حارة بمدينة عدن .. الإسم -

وكيل صحة الأقصر أفتتاح فصل بنين بمدرسة تمريض المستشفى العام

وكيل صحة الأقصر أفتتاح فصل بنين بمدرسة تمريض المستشفى العام
وكيل صحة الأقصر أفتتاح فصل بنين بمدرسة تمريض المستشفى العام

أعلن السيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، انه فى إطار استعدادات مدارس التمريض للعام الدراسى الجديد سيتم فتح فصل يخصص للبنين بمدرسة تمريض مستشفى الاقصر العام بمدينة الأقصر هذا العام .

وأوضح عبد الجواد أن فصل البنين كان يستقبل دفعة جديدة كل ثلاثة سنوات ولكن بدءا من العام الدراسى الجديد سيفتح لاستقبال الطلاب من الدفعات الجديدة سنوياً، مشيراً إلى أنه وفقا لتوجيهات محمد بدر محافظ الأقصر تقرر ان سيتم دراسة تعديل بعض اللوائح للقبول بهذا الفصل بناء على التنسيق وفقا لمجموع الطلاب بالمرحلة الإعدادية وطبقاً لعدد المستشفيات التي تخدمها كل منطقة وذلك لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ليستفيد ابناء محافظة الأقصر من مختلف المراكز والمدن .

من الجدير بالذكر أن محافظة الأقصر تضم 4 مدارس للتمريض للبنات بنظام الدراسة 3سنوات  باسنا ، و ارمنت ، و الأقصر و يجرى دراسة  زيادة  فصول  تخصص للبنين بكل مدرسة نظرا لاقبال الطلاب وزيادة اعدادهم خاصة فى ظل التطور الذى يشهده القطاع الصحى بمحافظة الأقصر واحتياج المستشفيات الى المزيد من اعضاء التمريض .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل صحة الأقصر أفتتاح فصل بنين بمدرسة تمريض المستشفى العام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق مصدر: الحاجة "سعدية" حصلت على البراءة وستعود إلى مصر غدا
التالى ضبط 350 كيلو لحوم وأسماك مجهولة المصدر في بلبيس