أخبار عاجلة
مفاجأة.. هازارد مُستعد للانتقال لبرشلونة -

رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من بروكسل

اليكم تفاصيل هذا الخبر

رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من بروكسل

رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة عائدا من السعودية

وصل مساء اليوم الأحد، الدكتور جمال عبد العظيم رئيس مصلحة الجمارك، إلى مطار القاهرة الدولي، قادما من بروكسل البلجيكية بعد حضور فعاليات الجلسة رقم 132 لمجلس التعاون الجمركى بمنظمة الجمارك العالمية.

وخلال الجلسات جرى اعتماد محاضر الاجتماعات رقم 129 و130 و131 لمجلس التعاون الجمركي.

وعرض كيونيو ميكوريا أمين عام منظمة الجمارك العالمية تقرير عن تنفيذ الخطة الإستراتيجية لمجلس التعاون الجمركى للعامين 2016 /2017 والتحديات والفرص المتعلقة بمجالات تيسير التجارة والتجارة الإلكترونية الخاصة ومكافحة التدفقات المالية غير المشروعة والتعاون بين الجمارك والضرائب وإطار عمل المعايير(safe) وتأمين الطيران وقياس الأداء واتفاقية كيوتو المعدلة والتي بلغ عدد أعضائها 114 عضوا.

وطلب أمين عام المجلس من الدول الأعضاء إبداء الملاحظات والتصديق على قرارات جلسة لجنة السياسات العامة رقم 79.

وقدم الدكتور جمال عبدالعظيم رئيس مصلحة الجمارك المصرية الشكر للمجهود الذي قام به فريق العمل الخاص بإضافة اللغة العربية إلى لغات المنظمة من خلال المشروع التجريبي الذي يستمر لمدة عامين وكذا للجنة الفنية للنظام المنسق على التوصية الخاصة بتطبيق البند 24 03 على التبغ طبقا للرأي الذي تبنته الجمارك المصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس مصلحة الجمارك يصل القاهرة قادما من بروكسل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق الاحتلال يعلن منطقة الخان الأحمر شرق القدس المحتلة منطقة عسكرية مغلقة تمهيدا لهدمها
التالى خالد بيومي يواصل هجومه على لاعبي منتخب مصر