أخبار عاجلة

ملكة بريطانيا ترفض الخضوع لجراحة في الركبة لعدم تفويت أي ارتباطات

ملكة بريطانيا ترفض الخضوع لجراحة في الركبة لعدم تفويت أي ارتباطات
ملكة بريطانيا ترفض الخضوع لجراحة في الركبة لعدم تفويت أي ارتباطات

رفضت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، إجراء عملية جراحية في الركبة، رغم معاناتها، وعدم تمكنها من النهوض بعد الجلوس حتى لا تفوِّت أي ارتباطات.

وأوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أن الملكة رفضت إجراء جراحة لركبتيها، لأنها لا تريد أن تفوِّت أي ارتباطات خلال فترة الشفاء.

 

وتعاني الملكة التي تبلغ من العمر 92 عاما من الألم المتصاعد، وتعاني من أجل النهوض بعد الجلوس. 

وقال مصدر: "كانت تتحدث مع أصدقاء لها في معرض تشيلسي للزهور وقالت إن ركبتيها كانتا تتعثران.. لكنها مترددة في إجراء عملية جراحية بسبب الوقت الذي سيستغرقه الشفاء .. إنها شجاعة بشكل لا يصدق".

وأضافت الصحيفة، أن الناس من جيل الملكة وزوجها الأمير فيليب، يعانيان من المشاكل الصحية ويواصلان.. وصاحبة الجلالة لا تحب أن تسبب أي ضجة.

وقالت الصحيفة: "إنه تم إجراء عملية جراحية ناجحة لها لإزالة المياه البيضاء في شهر مايو الماضي".

وكانت الملكة، قد شوهدت ترتدي نظارات شمسية في العديد من الأحداث في عدد من الحفلات في حديقة قصر باكنجهام؛ حيث يعتقد أن عملية العين كانت في الرابع من مايو أو ما يقرب من ذلك الوقت. 

يذكر أن أول إقامة للملكة في المستشفى خلال العشر سنوات الماضية كانت في عام 2013 عندما كانت في السادسة والثمانين من عمرها بعد أن عانت من أعراض التهاب المعدة والأمعاء، وتغيبت عن المشاركة في إحدى المناسبات الرئيسية في البلاد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملكة بريطانيا ترفض الخضوع لجراحة في الركبة لعدم تفويت أي ارتباطات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة غدًا.. والعظمى بالقاهرة 37
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية