ركلات الجزاء الترجيحية تفصل بين الدنمارك وكرواتيا في المونديال

ركلات الجزاء الترجيحية تفصل بين الدنمارك وكرواتيا في المونديال
ركلات الجزاء الترجيحية تفصل بين الدنمارك وكرواتيا في المونديال

لجأ حكم مباراة كرواتيا والدنمارك إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب نتيجة اللقاء خلال الوقت الأصلى والإضافي، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وسجل ماتياس يورجنسن في الدقيقة الأولى للمنتخب الدنماركي، قبل أن ينجح ماريو مانذوكيتش في تعديل النتيجة في الدقيقة 4 .

واستمرت محاولات لاعبي المنتخب الكرواتي من أجل إضافة هدف التقدم والفوز، إلا أن الدفاع الدنماركي حافظ على نظافة شباكه، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته، معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، استمرت محاولات المنتخبين خطف هدف التقدم والفوز، إلا أن الحذر الدفاعي بين المنتخبين حسم التعادل الإيجابي بينهما، ليضطر حكم اللقاء للجوء إلى الوقت الإضافي.

وتفوق المنتخب الكرواتي خلال أحداث الشوطين الإضافيين، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيح لصالح المنتخب كرواتيا لكن كاسبر شمايكل - نجل أسطورة حراسة المرمى بيتر شمايكل - نجح في التصدى لها في الدقيقة 116، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته، معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب واللجوء لضربات الجزاء الترجيحية .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ركلات الجزاء الترجيحية تفصل بين الدنمارك وكرواتيا في المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق أهم وأبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد
التالى عمال مصر: نعمل بروح ثورة يوليو لإنجاح المشروعات العملاقة