أخبار عاجلة
الديمقراطي الأمريكي : بوتين يمتلك ذلة على ترامب -
عماد متعب يكشف حقيقة انضمامه للزمالك -
«المحكمة الشرعية».. تاريخ تنهشه «الفئران» -

بالصور.. صبحى للاعبي دورة ألعاب البحر المتوسط : كنتم علي قدر المسئولية

بالصور.. صبحى للاعبي دورة ألعاب البحر المتوسط : كنتم علي قدر المسئولية
بالصور.. صبحى للاعبي دورة ألعاب البحر المتوسط : كنتم علي قدر المسئولية

أثنى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، علي لاعبو المنتخبات الوطنية الذين شاركوا في دورة ألعاب البحر المتوسط ، التي استضافتها مدينة تارجونا  بإسبانيا خلال الفترة 22 يونيو وحتى 1 يوليو الجاري. 

وحرص صبحى على أستقبال الفوج الثاني من أبطال مصر وشكرهم على بشخصه علي ما قدمه لمصر .

ووجه وزير الشباب والرياضة كلمة إلى لاعبو المنتخبات الوطنية خلال أستقبالهم قائلا :كنتم ا على قدر المسئولية وحافظوا على مركزهم الذى تحقق في الدورة السابقة، وكانتم  واجهة مشرفة لمصر، وأن أنجازتهم  شكلت مصدر سعادة للشعب المصرى وأن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل المتميزين من الرياضيين وكل من يرفع على مصر على منصات التتويج.

وحصدت البعثة المصرية  ، 45 ميدالية بواقع 18 ميدالية ذهبية و11 ميدالية فضية و16 ميدالية برونزية، وحصلت على المركز الخامس محافظة على نفس تريب الدورة السابقة .

يذكر أن الفوج قد ضم لاعبي تنس الطاولة وألعاب القوى والملاكمة، وقد كان وزير الشباب والرياضة قد استقبل الفوج الأول من اللاعبين المشاركين فى دورة ألعاب البحر المتوسط بمطار القاهرة عقب عودتهم يوم الثلاثاء الماضي ، فى ألعاب السباحة والقوس والسهم والكاراتيه والمصارعة والسلاح والكانوى والكياك ورفع الأثقال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. صبحى للاعبي دورة ألعاب البحر المتوسط : كنتم علي قدر المسئولية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق الرئيس ترامب نصح بريطانيا بـ "مقاضاة" الاتحاد الأوروبي
التالى إنفوغراف24| قمة هلسنكي.. هل تذيب الجليد بين موسكو وواشنطن؟