أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

مواطنون من القصيم: بيوتنا خاوية «لا تسكنها أشباح» .. كيف «تدبلت»؟

اليكم تفاصيل هذا الخبر مواطنون من القصيم: بيوتنا خاوية «لا تسكنها أشباح» .. كيف «تدبلت»؟

صحيفة المرصد : استغرب عدد من أهالي منطقة القصيم، ارتفاع فواتير الكهرباء مضاعفة، برغم أن منازلهم خاوية، بسبب سفرهم خلال فترة الإجازة الصيفية وقضاء العيد خارج المنطقة، مؤكدين رفضهم لتبريرات الشركة بأن مضاعفتها بسبب ما جنته أياديهم، متهكمين بالقول بيوتنا كانت خاوية ولا تسكنها الأشباح، فيكف تضاعف الاستهلاك.

لا أعرف من استهلك هذه القيمة؟
وشدد إبراهيم البعيمي، على أنه لم يكن في المنزل طيلة الشهر الماضي، وفاتورته جاءت بمبلغ 700 ریال لمدة 23 يوما، وقال: لا أعرف من استهلك هذه القيمة؟.
وبين فايز الخضير، أنه ما دامت القيمة بهذه المبالغ، والمنازل لا يسكنها أحد، فكيف الحال إذا عادت الأسر إلى منازلها واضطرت لتشغيل المكيفات، داعيا الشركة لمراجعة قوائمها وفواتيرها.

جهاز التكييف
وبين أحمد المشيقح أن فاتورته تجاوزت قيمة الـ 1000 ریال، وقال «لم اعتد عليها سابقا، وفي مثل هذه الأجواء لايمكن لك أن تنجح في ترشيد الاستهلاك إلى الدرجة القصوى، بسبب موجة الحر القوية إذ لا يمكن الاستغناء عن جهاز التكييف خاصة في النهار استغرب هذا الارتفاع المهول والتبرير غير المنطقي من شركة الكهرباء».

الارتفاع جنونياً
وأيد عبدالله البهدل ما اعتبره ارتفاع أرقام فواتير الكهرباء، وقال «نحن في شهر يونيو فكيف بالشهرين القادمين اللذين سترتفع فيهما الحرارة بصورة أكبر وتعتبر الأكثر حرارة في السنة».
واعتبر عمر الصقري، وعلي الحربي، الارتفاع جنونيا، لأن الاستهلاك هو نفسه، متسائلين ما الذي تغير؟.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت”  أضغط هنا

صحيفة المرصد مصرحة من وزارة الثقافة والإعلام جميع الحقوق محفوظة لدى صحيفة المرصد ©2018
تطوير

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواطنون من القصيم: بيوتنا خاوية «لا تسكنها أشباح» .. كيف «تدبلت»؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق شاهد “السناب الأمني” ينشر مقطع مداهمة أحد الشاليهات بالرياض والقبض على “فتيات وشباب” بحالة غير طبيعية!
التالى نتائج أبحاث طبية أجرتها اليابان على الفستق الحلبي والفول السوداني ملوثة و تسبب السرطان!