استهداف المدنيين مستمر.. قتلى بعبوة حوثية غربي اليمن

استهداف المدنيين مستمر.. قتلى بعبوة حوثية غربي اليمن
استهداف المدنيين مستمر.. قتلى بعبوة حوثية غربي اليمن

أبوظبي - سكاي نيوز عربية قتل 7 مدنيين جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها ميليشيات الحوثي الإيرانية، الاثنين، على الطريق الرابط بين زبيد والتحيتا في الساحل الغربي لليمن.

وتسببت ميليشيات الحوثي، خلال الآونة الأخيرة، بسقوط عشرات الضحايا المدنيين في الحديدة على الساحل الغربي، جراء قصفها العشوائي فضلا عن اتخاذ المدنيين دروعا بشرية.

وفي المنحى الانتقامي ذاته، فرضت الميليشيات عزلة على مديريات محافظة الحديدة بعدما قطعت خدمتي الإنترنت والاتصالات.

ودكت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن، الاثنين، مقرا لقادة ميليشيات الحوثي الإيرانية جنوب غربي الحديدة، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

وقالت مصادر ميدانية لـ"سكاي نيوز عربية" إن الغارات المركزة استهدفت "مقرا لقيادات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في مديرية زبيد بمحافظة الحديدة".

وأضافت أن المعلومات تشير إلى "سقوط قتلى وجرحى" من الميليشيات، التي عمدت، إثر ذلك، على تطويق الموقع المستهدف وإطلاق النيران لمنع اقتراب الناس.

وعلى جبهة الساحل الغربي أيضا، كانت القوات اليمنية المشتركة مشطت، وبدعم من التحالف، "مواقع الحوثيين في مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة"، وفق المصادر.

وأطلقت القوات المشتركة قبل أسابيع عملية عسكرية واسعة، بهدف استعادة السيطرة على مدينة الحديدة الإستراتيجية، التي تعد المنفذ البحري الأهم لدى الميليشيات المتمردة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استهداف المدنيين مستمر.. قتلى بعبوة حوثية غربي اليمن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : sky news arabia

السابق مطالبات لسلطات المغرب بالتدخل لتمكين 50 يمنيا من الوصول لمكتب اللجوء في اسباني
التالى مقتل امرأة بين رهائن محتجزين في لوس أنجلوس وترامب يُتابع التطورات