أخبار عاجلة

إسلام الغزولي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة

إسلام الغزولي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة
إسلام الغزولي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة

 تسلم إسلام الغزولي رئاسة نادي هيليوبوليس الكوربة للسنة الروتارية 2018 / 2019 خلفا للسيدة سماح شتا الرئيس السابق للنادي، وقد تقدم إسلام الغزولى الرئيس القادم للنادى بالشكر والتقدير للسيدة سماح شتا الرئيس السابق للنادي والسكرتير الفخري للنادي هايدى طاهر معربا عن اعتزازه وتقديره بما قامتا به من مجهودات ضخمة والفعالة والتي أثمرت عن تنفيذ مشروعات خدمية ومشاركات جادة لخدمة المجتمع في إطار الأهداف الإنمائية للروتاري، مؤكدا على استمرار العمل الدوؤب كفريق واحد في سبيل استكمال تنفيذ البرامج والمشروعات الخدمية والتوعوية كما تحدث عن وضع النادى للعام القادم والخطة المستهدف تنفيذها خلال العام، وقام بتسليم درعي الشكر والتقدير للسادة رئيس النادى والسكرتير الفخرى للنادى عن العام 2017 / 2018 تعبيراً عن جهودهم وعطائهم خلال العام الروتارى المنتهي.

يذكر أن نادي هيليوبوليس الكوربة تم إشهاره عام 2016، ونجحت السيدة سماح شتا خلال رئاستها للنادي عن العام 2017 / 2018 في تنفيذ عدد من المشروعات والمساهمة مع عدد أخر من الندية الروتارية ومؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ عدد أخر من المشروعات الخدمية، وهو ما أدى إلى حصل النادي على ست جوائز روتارية.

وقد وافق الحضور بالإجماع علي منح السيده سماح شتا مؤسس ورئيس النادي مهمه الإشراف علي النادي ومنحها لقب الMentor  الدائم له تقديرا لمجهوداتها في تأسيس النادي. وقد تم الاتفاق علي إضافة ذلك في اللائحة التنفيذية الخاصة بالنادي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسلام الغزولي رئيسا لنادي روتاري هيليوبوليس الكوربة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق ميركل: مركز لاستقبال وإعادة المهاجرين إلى بلدانهم
التالى «أبو العزم»: مجلس الدولة صرح شامخ تتابع عليه رواد أعلوا راية القضاء