أخبار عاجلة
ملامح الحركة العامة لتنقلات الشرطة -
بث مباشر لقناة " أكسترا نيوز" -

وكيل "زراعة دمياط" يدرس إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية

وكيل "زراعة دمياط" يدرس إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية
وكيل "زراعة دمياط" يدرس إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية

وإليكم تفاصيل الخبر

وكيل "زراعة دمياط" يدرس إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية

عقد المهندس ماهر سويلم، وكيل وزارة الزراعة في دمياط اجتماعا بقاعة الإرشاد الزراعي بديوان المديرية برئاسته وبحضور كلا من المهندس أحمد الملاحي مدير الشؤون الزراعية (وكيل المديرية) والمهندس صبري البحيري مدير شؤون التعاون الزراعي بدمياط ومديري الإدارة الزراعية، وإدارة التعاون الزراعي بمركزي دمياط وكفر البطيخ ومديري الجمعيات الزراعية ورؤساء الوحدات الزراعية.

واستعرض سويلم، الموقف الحالي لتقدم زراعات وخدمة المحاصيل الصيفية (القطن - الأرز - الذرة.. إلخ) حيث أوصى بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات المنظمة للعمل واستعراض بعض التوصيات الفنية والمعاملات الموصى بإتباعها لرفع الكفاءة الإنتاجية معربا عن اهتمامه بتنمية مهارات الأفراد للعمل تحت الظروف الطارئة واستغلال طاقاتهم الإيجابية لصالح العمل، وذلك بالإضافة لثقل مهارات التعامل مع الجمهور.

وأكد سويلم على ضرورة الاهتمام بتنمية مهارات الأفراد وتطوير قدراتهم وإرشادهم لتطويع امكاناتهم بما يخدم العمل ومدى تأثير ذلك في تطوير أساليب العمل بالإدارات والجمعيات الزراعية ورفع كفاءتها كما ناقش إمكانية إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية بما يمكنها من الوفاء بمتطلبات المزارع بصورة أكثر مرونة.

وشدد سويلم على ضرورة الحفاظ على ما تم الوصول اليه من تقدم واضح وملموس في مشروع الحيازة الإلكترونية (كارت الفلاح) والتأكيد على ضرورة تلافي المعوقات التي تم رصدها خلال المراحل السابقة لتحقيق انجاز ملموس خلال الفترة القادمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل "زراعة دمياط" يدرس إعادة هيكلة الجمعيات الزراعية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق “أرقام” تتراجع إلى المركز الخامس فى تعاملات المؤسسات و”إتش سى” الثانى
التالى إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بطريق الجلالة بالسويس