أخبار عاجلة
علي ماهر: أتمنى ضم ليونيل ميسي لسموحة -
منتخب الشباب يودّع «السلة العربية» -
600 لاعب يشاركون في «آسيوية القوة البدنية» -

تفاصيل معاينة النيابة للعقارين المنهارين بمنطقة الساحل

تفاصيل معاينة النيابة للعقارين المنهارين بمنطقة الساحل
تفاصيل معاينة النيابة للعقارين المنهارين بمنطقة الساحل

استمعت النيابة لأقوال عدد من المتضررين من الانهيار، والذين أفادوا بأنهم شعروا بانهيار العقار الساعة السادسة صباحًا، وعلى الفور قاموا بالنزول من العقار، قبل انهياره بدقائق، وكشفت معاينة النيابة، أن سبب الانهيار حفر لإنشاء مبنى بجوارهما ما أدى لسقوطهما، وعليها أمرت النيابة إخلاء عقار مجاور للعقارات المنهارة بالساحل خشية سقوطه.

وكلفت النيابة بانتداب لجنة هندسية من حي الساحل لمعاينة العقارات المجاورة للعقارين المنهارين، واستعلمت النيابة عن وجود مصابين جراء الانهيار.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء علاء عبدالظاهر مدير الحماية المدنية بالقاهرة أخطارا من شرطة النجدة مفادة انهيار عقارين بشارع المنتجى بدائرة قسم الساحل وعلى الفور هرعت قوات الإنقاذ البرى وسيارات الإطفاء والإسعاف كما تم الدفع بالأوناش للتعامل مع الواقعة فى عقار الساحل المنهار والعقار الذى بجواره.

ومن جانبة قام المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث قسم شرطة الساحل وبصحبتة رجال الباحث وقوات الأمن بإخلاء أحد العقارات المجاورة للعقارين المنهارين خشية سقوطة كما قام رجال الأمن بفرض طوق بمحيط المبانى المنهارة وأبعدا المواطنيين عنها لحين الانتهاء من رفع الأنقاض وتأمين المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفاصيل معاينة النيابة للعقارين المنهارين بمنطقة الساحل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق أستون مارتن ستكشف عن سيارتها "فانتاج" بناقل حركة يدوي في 2019
التالى «اليوزباشي الأحمر».. مقاطِع من سيرة يوسف صديق «المفترى عليهِ»