أخبار عاجلة

ضبط شخص ببندقية آلية وطلقات نارية ومواد مخدرة بالوادي الجديد

ضبط شخص ببندقية آلية وطلقات نارية ومواد مخدرة بالوادي الجديد
ضبط شخص ببندقية آلية وطلقات نارية ومواد مخدرة بالوادي الجديد

وإليكم تفاصيل الخبر

ضبط شخص ببندقية آلية وطلقات نارية ومواد مخدرة بالوادي الجديد

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الإثنين، من ضبط شخص بحوزته بندقية آلية وطلقات نارية ومخدرات وسيارة بدون لوحات معدنية بمركز الخارجة.

وتلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من العميد عصام مهني مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد ضبط سلاح ناري وذخيرة وكمية من المواد المخدرة مع أحد العربان بمدينة الخارجة في مطاردة بشوارع منطقة الخارجة القديمة.

وتبين ورود معلومات سرية لوحدة مباحث قسم شرطة الخارجة، تفيد قيام أحد الأشخاص السابق اتهامهم في 37 قضية متنوعة ما بين سرقة مهمات سكك حديد تجار مخدرات وسرقات متنوعة وضرب في الإتجار بالمخدرات، مستخدمًا "سيارة بيك أب" في منطقة الخارجة القديمة الشعبية.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط المتهم وتقديمه للمحاكمة القضائية في أقرب وقت ممكن، وتشكلت قوة أمنية مكبرة بقيادة المقدم خالد صلاح وهبة، مدير مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، والرائد مصطفى رواش، نائب رئيس مباحث قسم شرطة الخارجة، والنقيب أحمد زوام، والنقيب محمود جمال، معاونا مباحث القسم، وتم تنفيذ أكمنة سرية ثابتة ومتحركة لرصد تحركات المتهم في داخل الأحياء السكنية بمنطقة الخارجة القديمة بالقرب من حي المجاهدين والسبط الشرقي بمدينة الخارجة القديمة.

وتمكنت القوات من ضبط "ع" 41 سنة مقيم بمدينة الخارجة وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 x 39 مم و10 طلقات نارية من ذات العيار، و30 قرص مخدر وقطعة حشيش كبيرة الحجم، وهاتفي محمول و700 جنيه من متحصلات بيع المواد المخدرة، وذلك أثناء قيادته سيارة "بيك أب" بدون لوحات معدنية، بعد أن حاول المتهم الهرب من قوات الشرطة ونجحت مباحث قسم شرطة الخارجة في ضبطه والسيطرة عليه.

وتم تحريز المضبوطات وجاري تحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط شخص ببندقية آلية وطلقات نارية ومواد مخدرة بالوادي الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق فيديو.."السقا" يحتفل بزفاف محمد علي رزق على طريقته
التالى بالفيديو.. هالة السعيد: هذا مقصدي بعدم تعيين الأقارب بالدولة.. ولا تسريح لأحد