أخبار عاجلة

محافظ أسيوط: اعتماد 25 مليون جنيه لتطوير طرق مسار رحلة العائلة المقدسة

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ أسيوط: اعتماد 25 مليون جنيه لتطوير طرق مسار رحلة العائلة المقدسة

قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إنه تم اعتماد المحافظة أكثر من 25 مليون جنيه لتطوير الخدمات والطرق المؤدية لمحطات مسار رحلة العائلة المقدسة بأسيوط.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ أسيوط في تدشين وافتتاح مغارة ومزار مسار رحلة العائلة المقدسة بكنيسة سيدة الانتقال بدير درنكة أحد أهم محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بحضورالسفير برونو موزارو سفير دولة الفاتيكان في القاهرة والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك.

وأوضح الدسوقي أن أعمال التطوير تضمنت صيانة ورصف للطرق الواقعة في مسار رحلة العائلة المقدسة ورفع كفاءة عدد من الطرق المؤدية إلى دير السيدة العذراء مريم "الدير المحرق" بالقوصية حيث تم إنشاء طريق جديد بين قريتي "كاروت" و"مير" بالظهير الصحراوي الغربي بطول 1 كيلو متر وتبلغ تكلفته 1.5 مليون جنيه وهو يختصر المسافة من الطريق الصحراوي الغربي إلى الدير المحرق من 7 كيلو متر إلى 1 كيلو متر، فضلا عن خطة المحافظة لزيادة أعداد الوفود السياحية والزائرين للمحافظة وتوفير كل سبل الراحة لهم والذين يتجاوز أعدادهم أكثر من 5 ملايين زائر من المصريين والأجانب خلال الاحتفالات وطوال أيام العام.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسيوط: اعتماد 25 مليون جنيه لتطوير طرق مسار رحلة العائلة المقدسة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق إعلام الاحتلال: شبّان يرشقون حافلةً للمستوطنين بالحجارة في منطقة رأس العامود بالقدس المحتلة، قبل قليل
التالى القهوة.. المشروب الأكثر فعالية لكبح الشهية