أخبار عاجلة
تعرف على موعد زيارة الرئيس السيسى للسودان -
تعرف على موعد زيارة الرئيس السيسى للسودان -
دمشق تتحدث عن ضربة إسرائيلية يائسة جديدة -
ترامب: التعاون مع روسيا ينقذ حياة مئات الآلاف -

محافظ أسيوط يشارك في افتتاح مزار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ أسيوط يشارك في افتتاح مزار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة

عبر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، عن سعادته للمشاركة في افتتاح وتدشين مغارة ومزار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة والذي يعد صرحا هاما للسيدة مريم العذراء والذي يتواكب الاحتفال به مع احتفالات الشعب المصري بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ أسيوط في تدشين وافتتاح مغارة ومزار مسار رحلة العائلة المقدسة بكنيسة سيدة الانتقال بدير درنكة أحد أهم محطات مسار رحلة العائلة المقدسة بحضورالسفير برونو موزارو سفير دولة الفاتيكان في القاهرة والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك.

وفي نهاية الاحتفال تفقد المحافظ ومرافقوه المغارة والمزار السياحي وتدشين أول بانوراما كاملة عن المحطات والأماكن التي مكثت بها العائلة المقدسة بمصر.

وقدم الأنباهدية تذكارية لمحافظ أسيوط بهذه المناسبة كما أهدى محافظ أسيوط درع المحافظة لسفير الفاتيكان والأنبا إبراهيم إسحق تقديرا لجهودهما في إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة والمشاركة في تدشين المغارة والمزار.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسيوط يشارك في افتتاح مزار رحلة العائلة المقدسة بدير درنكة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق الكشف عن تفاصيل العثور على مفقود عرعر .. “على هذه الحالة وجد جثمانه”
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية