أخبار عاجلة

بالاسماء.. حركة المحافظين الجديدة

بالاسماء.. حركة المحافظين الجديدة
بالاسماء.. حركة المحافظين الجديدة

كشفت مصادر مطلعة انه خلال ساعات، ينتهى مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء من مشاورات الاختيارات الجديدة والإستقرار على أسماء المحافظين الجدد، على ان يتم حلف اليمين عقب الانتهاء من الاختيار.

وتشهد الحركة تنقلات لعدد من المحافظين القدامى أبرزهم اللواء كمال الدالي محافظ القاهره بدلاً من الجيزه والدكتور محمد سلطان محافظ للجيزه بدلاً من الإسكندرية واللواء محمود عشماوي محافظاً للإسكندرية بدلاً من القليوبيه وشريف حبيب محافظ القليوبيه بدلاً من بني سويف وناديه عبده محافظ دمياط بدلاً من البحيرة.

كما تتضمن الحركة 14 محافظاً أبرزهم اللواء احمد جاد منصور محافظا للفيوم والدكتور معوض الخولي رئيس جامعه المنوفيه محافظا للبحيره, ومحمد مختار سلامه محافظا للمنوفيه, واللواء حمدي الجزار محافظا لاسيوط ود.جابر جاد نصار لكفر الشيخ والمستشار محمود الشريف محافظا للأقصر ود. مايا مرسي لمحافظة الغربيه.. كما تشمل التغييرات اللواء نادر الجنيدي محافظا للوادي الجديد, واللواء ممدوح النحاس محافظا لشمال سيناء, والدكتور حسام الخطيب محافظا لسوهاج، ومحمد الشيخ محافظا لبني سويف.

كما تتضمن الحركة المرتقبة تعيين محافظين جدد لمحافظات دمياط والغربية والدقهلية والوادى الجديد وبنى سويف وشمال سيناء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالاسماء.. حركة المحافظين الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : السبورة

السابق إجلاء 38 ألف شخص ووقف حركة الصيد والسياحة استعدادا لإعصار "أمبل" شرقي الصين
التالى فرنسا.. استجواب ثلاثة من الشرطة بعد تسريب فيديو العنف لمساعد ماكرون