أخبار عاجلة
"تابوت الظلام"... اكتشاف يثير علماء الآثار -

فيديو| البابا تواضروس يشهد احتفالية العائلة المقدسة

فيديو| البابا تواضروس يشهد احتفالية العائلة المقدسة
فيديو| البابا تواضروس يشهد احتفالية العائلة المقدسة

شهد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، احتفالية كنيسة السيدة العذراء مريم للاقباط الارثوذوكس بالمعادي، بذكرى رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، وشهدت الاحتفالية عروضًا فنية لفرقة الكورال وفيلما وثائقيا بحضور عددًا كبيرًا من شخصيات الكنيسة والمجتمع.

وقالت وزيرة السياحة رانيا المشاط، إن المصريين مسلمين وأقباط يعتزون بهذا الموقع الذي مرت عليه العائلة المقدسة، مشيرة الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة في الفترة الأخيرة بهذا المسار كمصدر أساسي للسياحة  إلى جانب اهميته الدينية العظيمة، وما يبذل من الجهات المعنية من جهد لتسويق هذا المسار والترويج لها ضمن الحج المسيحي.

ومن جانبه، أكد هاني عزيز أمين، عام جمعية محبي مصر السلام ، على أهمية عمل بانوراما لمسار العائلة المقدسة، مشيرًا إلى وجود 25 نقطة بهذا المسار يمكن تحويلها إلى مزار ديني ومقصد سياحي ، مشيرًا إلى ما تتمتع به مصر من سياحة شاطئية وأثرية وعلاجية وسياحة مؤتمرات ويتبقى أن يكون هناك سياحة دينية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| البابا تواضروس يشهد احتفالية العائلة المقدسة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق النفط يتأرجح بعد فرض رسوم أمريكية على بضائع من الصين
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية