مجلس النواب يرجئ مناقشة مواد مشروع «قانون التعاقدات العامة»

مجلس النواب يرجئ مناقشة مواد مشروع «قانون التعاقدات العامة»
مجلس النواب يرجئ مناقشة مواد مشروع «قانون التعاقدات العامة»

أرجأ مجلس النواب خلال جلسته التي عقدها اليوم الإثنين مناقشة مواد مشروع قانون مقدم من الحكومة ، بشأن تنظيم التعاقدات العامة "المناقصات والمزايدات سابقا"، لحين إعادة صياغة مواده ، تمهيدا لإعادة عرضه على المجلس للموافقة عليه نهائيا. 
وصرح الدكتور علي عبد العال ، رئيس المجلس ، بأن مشروع القانون يحتاج إلي إعادة صياغة من قبل اللجنة المشتركة من "لجنة الخطة والموازنة " و"مكاتب لجان الشئون الاقتصادية " و"الإدارية " و"المحلية " و"الإسكان " و"المرافق العامة " و"التعمير" و"الزراعة " و"الري " و"الأمن الغذائي " و"الثروة الحيوانية " و"الشئون الدستورية والتشريعية " ..والتي أعدت مشروع القانون لإعادة صياغته قبل إعادة عرضه على المجلس، لاتخاذ الموافقة النهائية عليه. 

وكان مجلس النواب قد وافق "من حيث المبدأ " على مشروع قانون "المناقصات والمزايدات"، قبل أن يوافق خلال مناقشة مواد القانون على تعديل اسمه إلى قانون "تنظيم التعاقدات العامة"، وأجل المجلس استكمال مناقشة مواد القانون لحين إعادة صياغة مواده من قبل اللجنة المكلفة بإعداده. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجلس النواب يرجئ مناقشة مواد مشروع «قانون التعاقدات العامة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق إحالة 3 قرارات جمهورية إلى "تشريعية" النواب
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية