أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " mbc masr " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -
بث مباشر لقناة " MBC1 " -

حبس عاطل بتهمة إطلاق الرصاص على نجار وزميله فى منزلهما

حبس عاطل بتهمة إطلاق الرصاص على نجار وزميله فى منزلهما
حبس عاطل بتهمة إطلاق الرصاص على نجار وزميله فى منزلهما

اليكم تفاصيل هذا الخبر حبس عاطل بتهمة إطلاق الرصاص على نجار وزميله فى منزلهما

قررت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار شقيقه، لإطلاقهما الرصاص على نجار وزميله فى شقتهما، ما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثانى، ووجهت النيابة للمتهمين تهم القتل العمد وحيازة أسلحه نارية دون ترخيص وترويع المواطنين.

كما أمرت النيابة بدفن جثة المتوفى وإرسال الأسلحة للمعمل الجنائى وسؤال المصاب بعد تحسن حالته.

كما أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب وتحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بسماع طلقات نارية فى إحدى "الشقق" ووجود متوفٍ ومصاب.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتمت السيطرة على أطراف المشاجرة وبالمعاينه تبين مقتل المدعو مصطفى.ن.ع 22 سنة نجار موبيليا وسبق اتهامه فى قضية مخدرات داخل شقته إثر إصابته بطلقات نارية بالصدر والبطن وعثر بجواره على فوارغ لطلقات خرطوش.

كما تم اللقاء بـ"محمد.ع ش" 21 سنة نجار موبيليا مصابًا بجروح قطعية بالرأس والقدم.

وبسؤاله قرر بأنه اثناء تواجده رفقة المجنى عليه بالشقة محل الواقعه فوجئ بأشخاص مجهولين إقتحموا مسكنه وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب محدثين مابه من إصابات وأضاف بقيام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح خرطوش كان بحوزته محدثًا إصابة المجنى عليه، التى أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه والمدعو هشام.ر.أ 20 سنة عاطل لسابقة تعدى المتوفى على الأخير بالضرب بسلاح أبيض الأمر الذى آثار حفيظة الأخير وعندما علم بتواجد المجنى عليه بمسكنه قام بالإستعانة بشقيقه المدعو شهاب 22 سنة عاطل وتوجها إلى الشقة محل البلاغ وكسر بابها وتبادلا مع المجنى عليه إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة كانت بحوزتهما مما اسفر عن مصرع المجنى عليه وإصابة زميله.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع شقيقه الهارب، وتم ضبط السلاح النارى بندقية وفرد خرطوش.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس عاطل بتهمة إطلاق الرصاص على نجار وزميله فى منزلهما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق خبير أمنى: التنظيمات الإرهابية تتسابق فى استخدام التكنولوجيا لتحقيق أهدافها
التالى رشا نبيل: المحافظون يعيشون حالة ارتباك.. فيديو