أخبار عاجلة
استشاري يضع روشتة للوقاية من السمنة وأمراضها -

فيديو| محافظ القاهرة يتفقد موقع انهيار عقارين في شبرا

فيديو| محافظ القاهرة يتفقد موقع انهيار عقارين في شبرا
فيديو| محافظ القاهرة يتفقد موقع انهيار عقارين في شبرا

وجه محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، بسرعة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارين المنهارين بحي الساحل في شبرا مصر، وتحديد الأسباب المؤكدة لانهيارهما، بالإضافة إلى حصر كافة الاسر المتضررة وحجم الخسائر وتوفير بدائل اقامة لنقلهم لحين الانتهاء من تخصيص وحدات سكنية جديدة .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لموقع انهيار العقارين والاطمئنان على استقرار الحالة بالمنطقة ومتابعة اعمال الاغاثة، وقد تبين وفقا للبلاغ الذي تلقته غرفة العمليات المركزية بالمحافظة أن الانهيار كان نتيجة اعمال حفل لأحد الابنية المجاورة وعقب الانهيار تأثر أيضًا عقار ثالث مجاور وتم إخلاؤه على الفور .

ومن جانبه، أوضح محمد أيمن، في مداخلة هاتفية لأكسترا نيوز، أن العقارين انهارا في تمام الساعة السادسة صباحًا وكنا مؤهلان بالسكان الذين أسرعوا بإخلاء العقارين قبل الانهيار، مشيرًا إلى وجود أحد المفقودين تحت الأنقاض وجاري البحث عنها حاليًا، لافتا إلى إسراع جميع الجهات المعنية إلى مكان الحادث سواء من رجال الشرطة أو عناصر الحماية المدنية أو التضامن الاجتماعي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو| محافظ القاهرة يتفقد موقع انهيار عقارين في شبرا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق رئيس الاتحاد الأوروبي: لن نترجى أمريكا
التالى سكاي سبورت: وولفرهامبتون يتوصل لإتفاق لضم موتينيو