“المجموعة المالية” و”التجارى الدولى” تستحوذان على ربع تعاملات الإنترنت الربع الثانى

“المجموعة المالية” و”التجارى الدولى” تستحوذان على ربع تعاملات الإنترنت الربع الثانى
“المجموعة المالية” و”التجارى الدولى” تستحوذان على ربع تعاملات الإنترنت الربع الثانى

استحوذت شركتا المجموعة المالية و التجارى الدولى والتجارى الدولى على نحو 25% من تعاملات الانترنت لشركات السمسرة الربع الثانى من العام الحالى.

أزاحت المجموعة المالية منافستها التجارى الدولى عن صدارة تعاملات الإنترنت خلال الربع الثانى بتنفيذات بلغت 12.2 مليار جنيه مستحوذة على 12.6% من إجمالى التعاملات من خلال 110.8 ألف عملية نفذتها على 884.4 مليون سهم.

وجاء التجارى الدولى فى مركز الوصافة بقيمة تعاملات بلغت 12.1 مليار جنيه لتستحوذ على حصة 12.4%، لتبلغ حصة الشركتين الكبار ربع تعاملات الإنترنت فى البورصة المصرية خلال الربع الثانى.

فيما احتفظت بلتون وأرقام وبايونيرز وهيرميس بمراكزها فى الثالث والرابع والخامس والسادس على الترتيب، لتبلغ قيمة تعاملات بلتون 9.2 مليار جنيه من خلال 1.5 مليون ورقة مالية مستحوذة على 9.4% من إجمالى التعاملات، فيما استحوذت أرقام على 7.9% بقيمة 7.7 مليار جنيه ونفذت بايونيرز تعاملات بقيمة 5.6 مليار جنيه مستحوذة على 5.7% من التعاملات، وتبلغ قيمة التعاملات التى نفذتها هيرميس 5.1 مليار جنيه من خلال 148.2 ألف عملية عبر 1.7 مليار ورقة مالية مستحوذة على 5.2% من إجمالى التعاملات.

واحتلت فاروس المركز السابع متقدمة مركزا واحدا بقيمة 3.6 مليار جنيه مستحوذة على حصة 3.7% فيما تراجعت نعيم للوساطة مركزاً واحداً لتحتل المركز الثامن بقيمة 3.6 مليار جنيه بحصة 3.7% من خلال 91.1 ألف عملية.

واحتفظت مباشر وعربية أون لاين بالمركزين التاسع والعاشر للربع الثانى على التوالي، حيث بلغت قيمة التعاملات التى نفذتها مباشر 3.4 مليار جنيه بحصة 3.5% فيما بلغت قيمة تعاملات عربية أون لاين للوساطة 3.1 مليار جنيه مستحوذة على 3.1% من إجمالى تعاملات الإنترنت.

السابق حقوق الإنسان: مقتل شخصين وإصابة 34 آخرين في التظاهرات التي شهدتها عدة محافظات عراقية
التالى شريف رمزي ينشر صورة جديدة بصحبة ريهام أيمن ودرة