أخبار عاجلة
البشير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السيسى -
عماد النحاس مديرًا فنيًا لنجوم المستقبل -

رئيس "حماية المستهلك" يترأس اجتماعا مع الجمعيات الأهلية لبحث أوجه التعاون المشترك

رئيس "حماية المستهلك" يترأس اجتماعا مع الجمعيات الأهلية لبحث أوجه التعاون المشترك
رئيس "حماية المستهلك" يترأس اجتماعا مع الجمعيات الأهلية لبحث أوجه التعاون المشترك

فى إطار استراتيجية جهاز حماية المستهلك التى تستهدف تفعيل منظومة حماية المستهلك بمحاورها المختلفة وتاكيدا على الدور المجتمعي فى هذا المجال عقد الدكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك اليوم بمقر الجهاز بالقرية الذكية بأكتوبر اجتماعا موسعا ضم الجمعيات الأهلية المعنية بحماية المستهلك على مستوى الجمهورية .

واستعرض د. راضى خطة العمل فى المرحلة القادمة التى تستهدف توعية المواطنين بأبعاد منظومة حماية المستهلك سواء ما يتعلق بالمستهلك أو الطرف الأخر سواء كان تاجرا أو منتجا أو موزعا أو مقدم خدمة .

وتناول رئيس الجهاز خلال اللقاء موقف جمعيات حماية المستهلك فى دعم المنظومة والدور المأمول منها القيام به خلال المرحلة القادمة بما يسهم فى دعم آليات العمل ويعود بمردود إيجابي على المواطن المستهلك من خلال التعاون مع الجهاز ورصد الممارسات الضارة والظواهر السلبية بالأسواق .

واستمع اللواء عبد المعطى إلى أعضاء جمعيات حماية المستهلك بمختلف المحافظات ورؤيتهم للمرحلة القادمة ومعوقات العمل التى تحد من نشاطهم وآليات التغلب عليها ووعد بأن تكون هناك منظومة عمل متكاملة تستهدف تفعيل دورهم فى النهوض بالرقابة المجتمعية بصورة موازية ومتعاونة مع الرقابة المؤسسية لأجهزة الدولة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس "حماية المستهلك" يترأس اجتماعا مع الجمعيات الأهلية لبحث أوجه التعاون المشترك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق رئيس المجلس الرئاسي الليبي يبحث مع وزير الخارجية الفرنسي تطورات الوضع بليبيا
التالى الصومال.. حركة الشباب تقتحم قاعدة عسكرية وتقتل 27 جنديا