أخبار عاجلة
Reddit's chat rooms are bringing back fast-paced conversation - CNET -

صور| بروتوكول تعاون للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمدينة بلقاس

صور| بروتوكول تعاون للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمدينة بلقاس
صور| بروتوكول تعاون للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمدينة بلقاس

استقبل رئاسة مركز ومدينة بلقاس، اجتماع تنسيقى بين مديرية الصحة بالدقهلية، بالتعاون مع الطب البيطري والأوقاف والزراعة والبيئة من أجل وضع خطة المشاكل التي تواجه مدينة بلقاس.

جاء ذلك برئاسة المحاسب محمد فريد الشيوى، رئيس مركز ومدينة بلقاس، وحضور هانم العرس مدير الادارة الصحية، الدكتور ايهاب شعيشع مدير الطب البيطرى، السيد الزيات بالطب البيطرى، المهندس لطفي عباس مدير البيئة والشيخ مصطفى على بالأوقاف، محمود البدوى رئيس قسم الانتاج الحيوانى ببلقاس، المهندس مبروك سالم ممثل الزراعة، المهندس أحمد وجيه مدير الحملة الميكانيكية، عبدالحميد العطار مدير الإشغالات.

تناول الاجتماع تكثيف الحملات للقضاء على الكلاب الضالة من خلال نشر فرق مكافحة الكلاب الضالة انطلاقا من الإدارة البيطرية شوارع وضواحي بلقاس.

كما تم التأكيد على تكثيف الدعاية الإرشادية بالتنسيق مع الجهات المعنية الإدارة الزراعية وإدارة البيئة والأوقاف من خلال أئمة المساجد، والتنويه على كيفية التعامل مع حالات العقر.

من الناحية الصحية، وضع بروتوكول عمل مشترك مع الإدارة الصحية والطب الوقائي للتنسيق حول الحد من ظاهرة انتشار حالات العقر، وكيفية التعامل معها، والتنسيق مع رئاسة المركز لعمل ندوات إرشادية برئاسة المركز، وبحضور الجهات المعنية والتنفيذية المختلفة لإلقاء الضوء على خطورة المرض وسبل مكافحته من خلال المشاركة الفعالة لمكافحة المرض وانتشار الكلاب الضالة.

يتم تشكيل لجنة من الطب البيطرى، الصحة، البيئة، شرطة المرافق، الزراعة، الاشغالات، لمواجهة الكلاب الضالة بالمدينة والقرى واستخدام كافة السبل المناسبة للقضاء على الكلاب الضالة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| بروتوكول تعاون للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة بمدينة بلقاس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق يونكر: كلنا أيرلنديون في ملف بريكست
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية