أخبار عاجلة
أمانة تبوك توقف أعمال «تقزيم الأشجار» -

إسرائيل توجه تهديدات صارمة ضد لبنان

إسرائيل توجه تهديدات صارمة ضد لبنان
إسرائيل توجه تهديدات صارمة ضد لبنان

تواصل موقع "واللا العبري"، مع عدد من مسؤولي الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، ليعلم منهم أن "إسرائيل" نقلت مؤخراً عددا من الرسائل شديدة اللهجة، والتي ترتكز على الردع الموجه ضد لبنان.

وقال واللا العبري أن "إسرائيل" لا تنوي على الإطلاق السماح بتغيير ما وصف بأنه "قوانين اللعبة"، خاصة فيما يتعلق بالمجال الجوي اللبناني، وأن الجيش الإسرائيلي، مع التأكيد على أنه سيستمر التصرف بحرية هناك من خلال سلاح الجو.

وأفاد الموقع، أن رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية، وهو الجنرال "جوزف دانفورد"، قد أجرى مناقشة مؤخرًا مع نظيره اللبناني جوزيف عون، تمركزت حول التحديات الأمنية الإقليمية بما في ذلك أوجه التصدي لأي تصعيد في المنطقة.

ووفقاً للموقع العبري فإن المصادر الإسرائيلية الأخرى، قد نوهت إلى أن "إسرائيل" هددت بأن تغيير الوضع القائم في المجال الجوي من قبل حزب الله اللبناني، سيجر عواقب وخيمة.

وأختتم الموقع العبري، بالإشارة إلى أن دانفورد كان قد استقبل رئيس أركان الجيش الاحتلال الإسرائيلي "غادي آيزنكوت" في الولايات المتحدة، قبل يومين من استقباله لـ "عون".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إسرائيل توجه تهديدات صارمة ضد لبنان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق أوزيل: لن ألعب لألمانيا مجددا
التالى اتحاد الصناعات: حصر المصانع المتعثرة لتقديم الدعم لها ..فيديو