أخبار عاجلة
كيري: ترامب استسلم لدهاء بوتين -
إنتر ميلان يبدأ خطوات تحصين عقد نجمه -
المصرف الخليجي التجاري يدرب طللاب الجامعات -

“هيرميس” تحتفظ بصدارة تعاملات الأفراد.. وبايونيرز تتراجع للمركز الرابع

“هيرميس” تحتفظ بصدارة تعاملات الأفراد.. وبايونيرز تتراجع للمركز الرابع
“هيرميس” تحتفظ بصدارة تعاملات الأفراد.. وبايونيرز تتراجع للمركز الرابع

حافظت هيرميس على صدارتها لتعاملات الأفراد خلال الربع الثانى بقيمة 11.6 مليار جنيه مستحوذة على 12.7% من إجمالى التعاملات، وصعدت التجارى الدولى مركزين لتحتل مركز الوصافة بقيمة 6.4 مليار جنيه نفذتها من خلال 88 ألف عملية عبر 1.5 مليار جنيه مستحوذة على 6.9% من إجمالى التعاملات.

واحتفظت فاروس بالمركز الثالث للربع الثانى على التوالى بقيمة 6.1 مليار جنيه وحصة 6.7% من إجمالى التعاملات، فيما تراجعت بايونيرز مركزين لتحتل المركز الرابع بدلا من المركز الثاني، حيث بلغت قيمة التداولات التى نفذتها 5.5 مليار جنيه مستحوذة على 6% من إجمالى السوق.

وتستقر بلتون عند المركز الخامس للربع الثانى على التوالى بقيمة تداولات بلغت 4.3 مليار جنيه وتستحوذ على حصة بلغت نسبتها 4.7% من خلال 61.5 ألف عملية عبر 1.1 مليار ورقة مالية.

وفى المركز السادس والسابع والثامن والتاسع تقدمت كل من نعيم وسيجما وعربية أون لاين والمصرية العربية «ثمار» مركزين لكل منهما لتحتل المراكز الأربعة على التوالي، وبلغت قيمة التداولات التى نفذتها نعيم للوساطة 3.5 مليار جنيه مستحوذة على 3.7% و3.2 مليار جنيه لسيجما بحصة 3.5% وبلغت قيمة تداولات عربية أون لاين 3.1 مليار جنيه باستحواذ على 3.4% من إجمالى تداولات السوق، واستحوذت المصرية العربية «ثمار» على 2.6% من إجمالى التداولات بقيمة 2.4 مليار جنيه.

واحتفظت مباشر بالمركز العاشر والأخير بقيمة 2.3 مليار جنيه مستحوذة على 2.5% من إجمالى التداولات من خلال تنفيذ 114.1 ألف عملية عبر 755.7 ورقة مالية.

السابق بوجبا يصنع المجد لصالح النادي والمنتخب الوطني
التالى تبرير رحمة حسن عن نشر صورها العارية لم يُقنع الجمهور!