أخبار عاجلة
منافسة إيطالية إسبانية على لاعب برشلونة -
تدريبات استشفائية للمشاركين في ودية الجونة -

"لو فيجارو" تكشف ملفات وزير الدفاع في باريس

"لو فيجارو" تكشف ملفات وزير الدفاع في باريس
"لو فيجارو" تكشف ملفات وزير الدفاع في باريس

اليكم تفاصيل هذا الخبر "لو فيجارو" تكشف ملفات وزير الدفاع في باريس

أكدت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، في تقرير لها اليوم الإثنين، أن وزير الدفاع محمد زكي، في زيارة رسمية إلى باريس، تبدأ اليوم، وتستغرق عدة أيام، وذلك لعقد مباحثات مع كبار المسؤولين العسكريين في فرنسا لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك في المجال العسكري.

وأوضحت الصحيفة أن التعاون العسكري بين القاهرة وباريس ازداد بشكل كبير منذ وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى السلطة في عام 2014، وتوقيع مصر عقود للأسلحة بقيمة ستة مليارات يورو، بما في ذلك بيع اثنين من الميسترال، و24 طائرة رافال، في عام 2015.

وعين "زكي" وزيرا للدفاع الشهر الماضي في الحكومة الجديدة، وقال التقرير الفرنسي أن الوزير سيبحث تطورات الوضع في الشرق الأوسط، فضلًا عن مناقشة مجموعة من القضايا الإقليمية والدولية.

وتأتي الزيارة بعد أيام من زيارة وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان، في القاهرة، الأسبوع الماضي، في إطار جولة إقليمية لإجراء محادثات حول التطورات في ليبيا وسوريا وعملية السلام في الشرق الأوسط.

وتعد الرحلة هى أول زيارة خارجية يقوم بها وزير الدفاع منذ تعيينه الشهر الماضي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "لو فيجارو" تكشف ملفات وزير الدفاع في باريس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق نجوى كرم تنشر صورة جديدة عبر الإنستجرام
التالى صور.. تعرف على مقر إقامة الإسماعيلي فى الإسكندرية