أخبار عاجلة

دافور سوكر يكشف سبب خروج الكبار من المونديال

دافور سوكر يكشف سبب خروج الكبار من المونديال
دافور سوكر يكشف سبب خروج الكبار من المونديال

اليكم تفاصيل هذا الخبر دافور سوكر يكشف سبب خروج الكبار من المونديال

انتقد النجم الكرواتي السابق دافور سوكر، ازدحام جدول المباريات الدولية، وقال إنه السبب الأول في خروج المرشحين للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2018، مثل ألمانيا والأرجنتين وإسبانيا.

وقال سوكر، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "شيء ما يحدث مع المرشحين، أعتقد أن الأمر يتعلق بالإعداد الخاص بألمانيا أو الأرجنتين أو إسبانيا، في الاتحادين الدولي والأوروبي علينا أن نرى إذا كان من الممكن تقليص عدد المباريات".

وأضاف سوكر، قائلًا: "لدينا العديد من المباريات التحضيرية، ودوري الأمم، أعرف أن الأموال وحقوق البث التليفزيوني مهمة، ولكن علينا أن نقلص عدد المباريات".

وتعتبر كرواتيا أحد أبرز المنتخبات في النسخة الحالية من المونديال الروسي، بعدما تأهلت أمس الأحد إلى دور الثمانية من البطولة؛ إثر تغلبها بركلات الترجيح على الدنمارك.

وودّعت ألمانيا، حاملة اللقب، المونديال من الدور الأول، فيما خرجت إسبانيا والأرجنتين من دور الـ16.

وأشار سوكر إلى أن هذه المشكلات يمكن أن تستمر حتى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، حيث إن تلك البطولة ستلعب في مقرات موزعة على 12 دولة.

واختتم اللاعب السابق لريال مدريد وإشبيلية الإسبانيين قائلًا: "يمكن أن تلعب في باكو ثم تعود إلى ميونخ، اللاعبون لا يشعرون بالسعادة مع رحلات السفر".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دافور سوكر يكشف سبب خروج الكبار من المونديال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق سفارة موسكو في لندن تنتقد التحقيقات البريطانية في حادث آمسبيري
التالى "تعليمية جنوب سيناء" تعلن عن مسابقة لاختيار ثلاثة معاونين للمديرية