أخبار عاجلة
زلزال جديد بقوة 5.8 ريختر يضرب إيران -
إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -

"تموين أسيوط" يضبط 428 مخالفة تموينية بالمراكز خلال أسبوع

"تموين أسيوط" يضبط 428 مخالفة تموينية بالمراكز خلال أسبوع
"تموين أسيوط" يضبط 428 مخالفة تموينية بالمراكز خلال أسبوع

وإليكم تفاصيل الخبر

"تموين أسيوط" يضبط 428 مخالفة تموينية بالمراكز خلال أسبوع

تمكن فريق مباحث التموين بالتنسيق ومديرية التموين بأسيوط، خلال أسبوع من تحرير 428 محضرا ومخالفة وقضايا متنوعة في قطاعي المخابز والأسواق والمواد البترولية؛ تمثلت في تحرير 392 مخالفة متنوعة في مجال المخابز والأسواق وتحرير 36 محضرا في مجال البوتاجاز والمواد بترولية وذلك بمراكز (ديروط، القوصية، منفلوط، أبوتيج، الفتح، صدفا، مركز أسيوط، أبنوب).

وأوضح محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه تم تحرير 120 محضرا على مستوى المديرية في مجال المخابز والأسواق بالإضافة إلى تحرير 32 محضرا في مجال البوتاجاز والمواد البترولية كما تم أيضا تحرير العديد من محاضر المخالفات بمراكز المحافظة وأحيائها.

وشدد وكيل وزارة التموين بأسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود والمستودعات للتأكد من الالتزام بالأسعار الجديدة وعدم بيع الأسطوانات بالسوق السوداء ومنع استغلال المواطنين والحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشار إلى تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية حيث تم تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية (15333) ورقم الشكاوى الحكومية (16528) التابع لمجلس الوزراء بالإضافة إلى رقم (2325369 / 088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "تموين أسيوط" يضبط 428 مخالفة تموينية بالمراكز خلال أسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق بالفيديو: 'أرجل العنكبوت' لحماية هاتفك من الصدمات
التالى محافظ الفيوم يكرم الطالبة ضحى عبدالحميد لتفوقها في "الثاني الإعدادي"