أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

زوج المُعتدى عليها بروض الفرج لـ"الوطن": كانت رايحة شغلها وطعنها في مؤخرتها

زوج المُعتدى عليها بروض الفرج لـ"الوطن": كانت رايحة شغلها وطعنها في مؤخرتها
زوج المُعتدى عليها بروض الفرج لـ"الوطن": كانت رايحة شغلها وطعنها في مؤخرتها

أخبار تهمك

حالة من الذعر أصابت ساكني منطقة روض الفرج بشبرا مصر، بعد تداول أنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن اعتداء مجهول على عدد من السيدات بسلاح أبيض، صباح أمس، وهو الحادث الذي أسفر عن إصابة سيدتين حسبما أكدت نيابة روض الفرج، بينهما امرأة تدعى حنان حسن.

وأوضح طارق عثمان، زوج المجني عليها، أنها تعرضت للاعتداء بمجرد خروجها من المنزل متوجهة إلى مقر عملها في تمام الثامنة إلا ثلث صباحًا، إذ فوجئت بشاب ذو بشرة سمراء يستقل سيارته "جيب شيروكي" ذات اللون الأحمر الداكن، يطعنها بآلة حادة في مؤخرتها.

ومع تعالي الصرخات من قِبل المارة، تحرك الزوج لرؤية ما حدث ليجد زوجته مستلقية على الأرض وسط محاولات المارة لنقلها إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بروض الفرج، حسبما أوضح زوج الضحية.

وأشار "عثمان"، في تصريحه لـ"الوطن"، إلى خضوع زوجته لنحو 20 غرزة فور وصولها للمستشفى، التي وجدوا فيها حالة أخرى لسيدة تعرضت لجرح في أحد أصابعها من قِبل الشخص ذاته.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار شريف محفوظ رئيس نيابة روض الفرج، بأن المجني عليها تعرضت لطعن سطحي في المؤخرة بسلاح أبيض خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

وبحسب التحقيقات، فإن النيابة لم تتلق سوى محضر وحيد موقع باسم ربة منزل، ولا يوجد أي حالات طعن أخرى.

 كان المتهم تراجع عن اعترافه بأن إصابة السيدتين كانت جراء محاولته سرقتهن، موضحًا أنه كان في حالة سُكر، ولم يكن يدري بما فعله، وذلك بعدما عرض رجال المباحث على المتهم مقطع فيديو من أحد المحلات التجارية، يكشف قيادته سيارة أحد أقاربه.

واعترف المتهم بأنه لا توجد صلة بينه وبين الضحايا، مضيفًا أنه تعدى عليهن دون سبب خلال سيرهن.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن فريقا من مباحث قطاع شمال العاصمة تحت قيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، يناقش المتهم بطعن سيدتين في منطقة روض الفرج.

وأضاف المصدر، لـ"الوطن"، أن التحريات بينت أن المتهم يدعى "مصطفى. أ"، 38 عاما، مسجل خطر سرقات وحيازة مخدرات، مشيرًا إلى أنه اعترف في محضر الشرطة بشروعه في سرقة المجني عليهن.

وكشف المصدر أن كاميرات المراقبة أثبتت عكس كلام المتهم، وأنه تعمد طعن السيدتين في مناطق حساسة بمنطقة روض الفرج، مشددًا على أنه سيتم مخاطبة جميع الأقسام إذا كانت تلقت بلاغات تفيد بطعن سيدات من عدمه.

 

السابق بالفيديو.. «شبانة»: الملفات الخلافية بين القاهرة والخرطوم في طريقها للحل بعد زيارة السيسي
التالى الرئيس السيسي يوجه رسالة للأشقاء في إثيوبيا وإريتريا.. فيديو