أخبار عاجلة

كشف لغز سرقة مصوغات ذهبية من "شقة" أم السبكى بالدقى

كشف لغز سرقة مصوغات ذهبية من "شقة" أم السبكى بالدقى
كشف لغز سرقة مصوغات ذهبية من "شقة" أم السبكى بالدقى

اليكم تفاصيل هذا الخبر كشف لغز سرقة مصوغات ذهبية من "شقة" أم السبكى بالدقى

كشفت مباحث الجيزة لغز سرقة مشغولات ذهبية من "شقة" والدة المنتج محمد السبكي، وتبين أن قريب عائلة السبكي، يعمل لديهم بمحلات الجزارة بالدقي، وراء ارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الدقي بوصول بلاغ من المنتج السبكي يفيد بتعرض والدته للسرقة، واشتبه مبدئيا في الخادمة.

أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وانتقل فريق من مباحث الدقي، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي، رئيس المباحث الجنائية للقطاع، وتبين أن مجهول دخل الشقة بطريقة مشروعة واستغل تواجد الضحية بمفردها وأحكم وثاقها واستولى على 6 "غوايش" وخاتم ذهبي، وفر هاربا.

وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءت، توصلت تحريات العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، فى أقل من 48 ساعة، ومن خلال فحص المترددين على العقار، أن وراء ارتكاب الواقعة، قريب العائلة عامل فى إحدى المحلات التابعة للسبكي، وأنه استغل وجود الضحية بمفردها وارتكب الواقعة.

نجحت مباحث الدقي في إلقاء القبض على المتهم، وتمت إعادة المسروقات، التي أخفاها المتهم بـ"شقته"، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تباشر التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كشف لغز سرقة مصوغات ذهبية من "شقة" أم السبكى بالدقى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق إندبندنت عربية.. بشراكة سعودية
التالى العراق.. مقتل متظاهر في الديوانية