أخبار عاجلة
طريقة ترامب مع بوتن 'تفجر' الجدل -
إِبَرٌ مَعْقُوفَةٌ بِاتِّجَاهِ أَسَفِي -
لَن أعدَ النجومَ ثانيةً -
وأنت تمسك بيدي -
سأَنقشٌ رَقصتي فِي حَجرٍ -
أَبجَدَيَّة! -
الدين المعاملة من النظرية إلى التطبيق -
مصيلحى يبحث إضافة المواليد لبطاقات التموين -

الإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي

الإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي
الإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي

وإليكم تفاصيل الخبر

الإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي

عقد اليوم، مؤتمر صحفي بإحدى فنادق الغردقة للإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي في دورته الـ70 بمشاركة 100 دولي والذي تنظمه مؤسسة ايسيك بحضور اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر ووكيل وزارة الشباب والرياضة، وعبدالرحمن أيمن، رئيس مؤسسة أيسيك.

وشهدت الغردقة بدء اليوم فعاليات الاجتماع السنوى للجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي وأعضاء الجمعية من 100 دولة في دورته الـ70 الذي تستضيفه مدينة الغردقة.

ويهدف المؤتمر للاحتفال بالقيادة الشبابية ورواد الأعمال والشركاء العالميين الذين سوف يخططوا ويشاركون جميعا في وضع الرؤية في المستقبل.

وتدور مناقشات الملتقى حول 3 موضوعات رئيسية تؤثر على عالم اليوم وهم الاستدامة، وريادة الأعمال، والتنوع في الثقافات.

كما يخضع المشاركون في الملتقى الشباب لورش عمل لبناء القدرات من أجل تطوير مهاراتهم القيادية والناعمة.

وتستضيف مصر للمرة الثانية الملتقى، حيث يقدِم للحضور الثقافة والضيافة المصرية التي تهدف إلى احتضان والاحتفال بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

وقال عبد الرحمن أيمن، أول رئيس مصري لمؤسسة أيسيك الدولية، إنهم فخورين باستضافة الملتقى السبعين لـ "أيسيك" –AIESEC في مصر، فاستضافة هذه المؤتمرات في مصر يساهم في ترويج مصر كمنصة فعالة في مجالات الاستثمار ومجالات التواصل بين قادة الأعمال والشركات الناشئة والباحثين عن عمل.

وأضاف في بيان للمؤسسة أنهم يتطلعون قدمًا لاستعراض الثقافة المصرية الغنية والضيافة المصرية المميزة أمام الحضور من مختلف دول العالم، وذلك بهدف الاحتفاء بثقافات مختلفة من حول العالم.

وأوضح أنه تم تصميم أنشطة الملتقى العالمي لهذا العام بهدف مناقشة أهم القضايا التي تؤثر على العالم ولتتلاءم مع احتياجات الحضور من ممثلي منظمات AIESEC - أيسيك حول العالم، رواد الأعمال، وأهم اللاعبين الفاعلين على الساحة الدولية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإعلان عن فعاليات المؤتمر السنوي للجمعية المصرية للتبادل الشبابي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق حبس صاحب ورشة قتل صديقه للاستيلاء على 2000 جنيه في الشرقية
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية