أخبار عاجلة

محافظ الشرقية: مسابقة لاختيار أفضل رئيس مدينة ووحدة قروية

محافظ الشرقية: مسابقة لاختيار أفضل رئيس مدينة ووحدة قروية
محافظ الشرقية: مسابقة لاختيار أفضل رئيس مدينة ووحدة قروية

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل رئيس مركز ومدينة وحدة محلية قروية بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتطبيقًا لمبدأ الثواب والعقاب مكافأة المُجد ومجازاة المقصر.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ واللواء عصام جاد الله السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ونواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء وسكرتيرو الوحدات المحلية القروية لمراكز" الزقازيق – حي أول – وحي ثاني – بلبيس – منيا القمح – ههيا – مشتول السوق – أبو حماد – القنايات " وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

أوضح المحافظ، أنه تم تشكيل لجان عمل من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام للمرور على دواوين العمل بالمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية لتقييم الأداء ومتابعة الأعمال، والتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين بطريقة لائقة وإعداد تقرير للعرض على المحافظ.

وشدد المحافظ، خلال الإجتماع على ضرورة الإهتمام بأعمال النظافة، والتجميل ورفع الإشغالات، والتصدي لأعمال البناء على الأرض الزراعية، والتحفظ على أراضي أملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لحركة مواقف سيارات الأجرة، والتعاون مع إدارة المرور وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الشرقية: مسابقة لاختيار أفضل رئيس مدينة ووحدة قروية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق حظك اليوم| برج الجدي 10 - يوليو - 2018
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية