أخبار عاجلة
حفل "خطوبة" يتحول إلى ليلة دامية في السعودية -
العاهل السعودى يصدر أمرًا ملكيًا جديدًا -

مايا مرسي: رصدنا تراجع العنف ضد المرأة في دراما رمضان

مايا مرسي: رصدنا تراجع العنف ضد المرأة في دراما رمضان
مايا مرسي: رصدنا تراجع العنف ضد المرأة في دراما رمضان

اليكم تفاصيل هذا الخبر مايا مرسي: رصدنا تراجع العنف ضد المرأة في دراما رمضان

كشفت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، عن أن المؤشرات التى توصلت لها لجنة رصد صورة المرأة التى شكلها المجلس خلال شهر رمضان، رصدت تحولًا إيجابيًا فى صورة المرأة فى الدراما.

وأشارت رئيسة المجلس القومى للمرأة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده المجلس القومى، بمقر المجلس، لعرض التقرير النهائى الخاص برصد صورة المرأة فى الدراما والبرامج والإعلانات التى تم عرضها خلال شهر رمضان الماضى، إلى أن مسلسلات رمضان التزمت هذا العام إلى حد كبير بالكود الإعلامى للمرأة الذى صدر عن المجلس القومى للمرأة فى عام المرأة ٢٠١٧، وأقره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مقارنة بالأعوام السابقة خاصة فى الأدوار الرئيسية لأبطالها.

وأكد أن دراما رمضان ساندت قضايا مكافحة الإرهاب، وأظهرت صور إيجابية للمرأة التى يستشهد ابنها على يد الجماعات الإرهابية، وكذلك التحدث عن الإرهاب الدينى والدموى فى تنظيم داعش، وارتفع عدد القضايا التى تخص المرأة والتى تمت مناقشتها فى المسلسلات المقدمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مايا مرسي: رصدنا تراجع العنف ضد المرأة في دراما رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق الاحتلال الإسرائيلي يجرف خطوط مياه في فروش بيت دجن شرق نابلس
التالى صحف عربية: قمة هلسنكي "تطارد" إيران في سوريا