أخبار عاجلة
أسعار معدن النيكل اليوم -
900 دولار.. سعر طن "الفولاذ" اليوم -
أسعار الجرانيت اليوم.. و"غزال أخضر" بـ 360 جنيها -
الجيش اليمنى يتحرك نحو الساحل الغربى -

افتتاح أول مركز لتسويق السلع الإيرانية في العراق الشهر الجاري

افتتاح أول مركز لتسويق السلع الإيرانية في العراق الشهر الجاري
افتتاح أول مركز لتسويق السلع الإيرانية في العراق الشهر الجاري

اليكم تفاصيل هذا الخبر افتتاح أول مركز لتسويق السلع الإيرانية في العراق الشهر الجاري

أعلن المستشار التجاري الإيراني في العراق، أن أول مركز تسويق للسلع الإيرانية في العراق، سيفتح أبوابه في بغداد منتصف الشهر الحالي لتطوير أسواق التصدير، وسيتم إطلاق المركز نظرًا لتسمية المرشد علي خامنئي هذا العام باسم عام دعم المنتجات الإيرانية، وذلك تماشيًا مع السياسات الاستراتيجية لوزارة الصناعة والتجارة والمناجم، حسبما أفادت وكالة "ارنا" الإيرانية.

وتم تحديد 21 مجالا كأولوية للسوق العراقي للحضور المباشر للمنتجات الإيرانية المهمة في مجال السلع والخدمات.

وقال المسؤول الإيراني إن هذه السلع تشمل السلع الصناعية الأساسية والكهرباء والعلوم المعرفية والنفط والغاز والبناء والأعلاف الحيوانية والدواجن والخدمات التقنية والهندسية، والأدوية ومستلزمات المختبرات والمنتجات البلاستيكية والبتروكيماوية والمعدات الطبية وتجهيز المستشفيات ومنتجات الألبان والعصائر والآلات ومنشآت المياه والصرف الصحي ومياه الشرب والسجاد والصناعات الزراعية والغذائية وأنظمة التبريد والتدفئة والدهانات والبلاط والحجر والسيراميك.

وأوضح "بهزاد" أهداف المركز، وقال إن الحاجة إلى التقييم تشير إلى أن استمرار وجود الشركات في السوق العراقية، وكذلك المعاملات الضرورية لمعرفة الطلب والاستجابة في الوقت المناسب للعملاء في السوق العراقية، أمر ضروري.

وأوضح إن تعريف السمات النوعية للمنتجات الإيرانية وإدارة العلامات التجارية من قبل الشركات سيكون فاعلًا جدا في زيادة معدل تسوق البضائع الإيرانية إلى العراق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افتتاح أول مركز لتسويق السلع الإيرانية في العراق الشهر الجاري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق أسعار المراوح اليوم.. و"توشيبا" بـ585 جنيهًا
التالى معارض سوداني لـ"بوابة المواطن": قمة السيسي والبشير ستصحح مسار البلدين