أخبار عاجلة
الرمان سلاحك للوقاية من السرطان -
أول عفو عام عن السجناء في كوريا الشمالية منذ 2015 -

وزير التموين لـ"بوابة المواطن": بناء الإنسان المصري شعار المرحلة القادمة

وزير التموين لـ"بوابة المواطن": بناء الإنسان المصري شعار المرحلة القادمة
وزير التموين لـ"بوابة المواطن": بناء الإنسان المصري شعار المرحلة القادمة

قال الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن بناء الإنسان المصري يتطلب توفير خدمة صحية جيدة، بالإضافة إلى مستوى تعليمي مناسب، كما يتطلب توفير خدمة اجتماعية مقبولة والأمن الغذائي.

وأكد مصيلحى، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، تتطلب التطبيق والعمل على بناء الانسان، مضيفًا أن ذلك سيكون خلال المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر وزارة التموين والتجارة الداخلية، برئاسة الدكتور على المصيلحى وزير التموين، مع مديري المحافظات ورؤساء مكاتب التموين بجميع المحافظات، لمناقشة إضافة المواليد الجديدة وكيفية تسجيلهم سواء من خلال مكاتب التموين أو إلكترونيًا، وكذلك الشروط التى سيتم على أساسها إضافة المواليد.

ويترأس الاجتماع، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، فى كلية التجارة جامعة القاهرة، والتي تم اختيارها لاستيعاب الحضور خاصة رؤساء المكاتب ومديرى المديريات وقيادات الوزارة.

وتأتي موافقة رئيس مجلس الوزراء بشأن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات، في إطار حرص الحكومة على توفير السلع والدعم للمواطنين طوال الوقت، كما أن الوزارة تقوم بتوفير كافة المنتجات أيضًا في منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين لـ"بوابة المواطن": بناء الإنسان المصري شعار المرحلة القادمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق «خريجي الأزهر» تشيد بجهود الدولة في إعمار سيناء
التالى وفد ممثلي الجامعات البريطانية يزور القاهرة لإنشاء فروع بالعاصمة الإدارية