أهالي "عرب التتالية" بـ القوصية يستغيثون: "بنشرب صرف صحي"

أهالي "عرب التتالية" بـ القوصية يستغيثون: "بنشرب صرف صحي"
أهالي "عرب التتالية" بـ القوصية يستغيثون: "بنشرب صرف صحي"

سادت حالة من الغضب، بين أهالي قرية عرب التتالية مركز القوصية بمحافظة أسيوط، نظراً لـ تلوث مياه الشرب، واختلاطها بالصرف الصحي، بالإضافة إلى الروائح الكريهة التي تنبعث منها.

وأكد أهالي القرية في شكواهم لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، بأن مياه الشرب لا تصلح للاستهلاك الآدمي، مشيرين بانهم تقدموا أكثر من مرة بشكواهم إلى رئيس مدينة القوصية "التي يدعوها أهالي المدينة بـ"المرأة الحديدية"، إلا أنها لم تستجب لشكواهم، ولم تحرك لهم ساكنا لحل مشكلاتهم، كما وجهوا خطابات عديدة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة أسيوط بقيادة المهندس محمد صلاح عبدالغفار، ولم يستجيبوا أيضا لحل المشكلة.

وأشارت أهالي القرية إلى أن اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي أدى إلى انتشار الأمراض بين الكبار والصغار في القرية، مشيرين أنها ليست الأزمة الوحيدة التي تواجة المواطنين من أهالي القرية، حيث أن الطرق غير آدمية ولم يتم رصفها منذ 5 سنوات، بالإضافة إلى افتقاد الوحدة الصحية بــ القرية إلى أطباء، ناهيك عن انقطاع المياه يوميا، بالإضافة إلى انتشار الأمراض بين أهالي القرية.

يناشد أهالي قرية عرب التتاليه بمدينة القوصية، اللواء ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، والمهندس محمد صلاح عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط، والمهندسة هويده الشافعي، بسرعة التدخل، لإنقاذ أهالي القرية من الموت المحتم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أهالي "عرب التتالية" بـ القوصية يستغيثون: "بنشرب صرف صحي" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق حماس توافق على مقترح مصري جديد للمصالحة مع حركة فتح
التالى بالفيديو | زوج يشكو زوجتة بسبب طلبها طلبات زوجية جريئة من زوجها و بتطلب حاجات غريبة فبقيت بشك فيها فهل أطلقها؟ .. شاهد الرد