أخبار عاجلة
إدوارد يفتح النار على وليد فواز بسبب مي سليم -

تأجيل محاكمة 3 متهمين فى "رشوة البترول"

تأجيل محاكمة 3 متهمين فى "رشوة البترول"
تأجيل محاكمة 3 متهمين فى "رشوة البترول"

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأجيل محاكمة 3 متهمين فى "رشوة البترول"

قررت اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، تأجيل محاكمة 3 متهمين منهم 2 يعملان بشركة تابعة لهيئة البترول بتهمة الاستيلاء بالتلاعب للحصول على 13 مليونا و300 ألف جنيه دون سند قانونى، لجلسة ٨ سبتمبر للقرار السابق.

وأمرت بتكليف النيابة العامة بمكاتبة وزارة الداخلية المتمثلة في المساعدات الفنية مع قسم المعلومات بإعداد الوسائل الفنية اللازمة لعرض الشرائط والتسجيلات المضبوطة على ذمة القضية، مع استمرار حبس المتهم الأول والثاني وعلى النيابة إحضارهما من محبسهما والتنبيه على المتهم الثالث بالحضور.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبدالتواب إبراهيم وعضوية المستشارين وجدي عبدالمنعم وصلاح محريد وبحضور ضياء عابد ممثل النيابة العامة وبأمانة سر محمد علاء حمزة وأحمد كمال.

وتشمل تفاصيل القضية تورط «محمد.ع» و«تامر. أ»، الموظفين بالشركة التابعة لهيئة البترول فى إسناد أعمال مقاولات لشركة «وائل. م»، من الباطن، وتقسيم الأرباح السنوية لهذه العملية بالتساوى بين الثلاثة، وفى سبيل ذلك حصلوا على 13 مليونا و300 ألف جنيه من مال الشركة دون حق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأجيل محاكمة 3 متهمين فى "رشوة البترول" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق العراق.. مكافآت مجزية لمن يكشف عن رفات الكويتيين
التالى التعليم العالي: الجامعات الجديدة تقدم منحًا للمتفوقين وشهادات عالمية