أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط عامل وعاطلين سرقوا مشغولات ذهبية من شركة بالبساتين

أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط عامل وعاطلين سرقوا مشغولات ذهبية من شركة بالبساتين
أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط عامل وعاطلين سرقوا مشغولات ذهبية من شركة بالبساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تفاصيل القبض على عامل وعاطلين سرقوا مشغولات ذهبية وعملات أجنبية من داخل شركة للرخام بمنطقة البساتين.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة أخطارا من المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين مفادة تلقية  بلاغا من محمد. ع،36 سنة، صاحب مؤسسة  للرخام  باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل الشقة سكنه وبداخلها مشغولات ذهبية عبارة عن سلسلة، حلق، مبالغ مالية عبارة عن 1300 يورو، 9003 دولار، 105 ليرة تركية، 5000 جنيه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات  ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كل من محمد. ا، 17 سنة، عامل، ورضوان. ز. ا،20  سنة،عاطل، ومحمد. ر، 19 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الرائدان أحمد مختار وأحمد مصلح معاونى المباحث وبصحبتهم القوه المرافقة من ضبطهم، وبمواجهتهم  بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بإسلوب "التسلق" والدخول من الشباك، وأضافوا بأنهم عقب الاستيلاء على الخزينة قاموا بإلقائها من الشقة سكن المجنى عليه الكائنة بالطابق الرابع حيث سقطت على سطح مصنع مجاور مما أدى إلى كسرها فقاموا بدفنها وما بداخلها بإحدى المقابر الكائنة بمنطقة مقابر اليهود، دائرة القسم تمهيدا للتصرف فى محتوياتها لاحقا.

وتم بإرشادهم ضبط الخزينة وبداخلها المسروقات بمكان إخفائها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن بتحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط عامل وعاطلين سرقوا مشغولات ذهبية من شركة بالبساتين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق مداهمة مخزن "بير سلم" والتحفظ على 140 عبوة مسحوق غسيل في الشرقية
التالى وزير الخارجية: سنواصل مساعينا في دعم اليمن ورفع المعاناة الإنسانية عن شعبه