أخبار عاجلة
أحمد مكي يشارك في تحدي رقصة "كيكي - kiki"(فيديو) -
المشدد 3 سنوات لسائق تحرش بطالبة في كفرالشيخ -

«جمعة» يفتتح دورة شؤون الوقف لقيادات وأعضاء الهيئة والوزارة

«جمعة» يفتتح دورة شؤون الوقف لقيادات وأعضاء الهيئة والوزارة
«جمعة» يفتتح دورة شؤون الوقف لقيادات وأعضاء الهيئة والوزارة

وإليكم تفاصيل الخبر «جمعة» يفتتح دورة شؤون الوقف لقيادات وأعضاء الهيئة والوزارة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمستشار جمال ندا، رئيس مجلس الدولة الأسبق، السبت دورة الشؤون القانونية المتخصصة في مجال شؤون الوقف لأكثر من 120 قيادة وعضوا بالشؤون القانونية بهيئة الأوقاف ووزارة الأوقاف وبعض مناطق الهيئة ومديريات الوزارة وبعض محامي المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، في إطار خطة الوزارة والهيئة لعقد سلسلة من الدورات التأهيلية والتدريبية المتخصصة في مختلف المجالات.

وبحسب بيان، السبت، تعقد الدورة القانونية بالقاعة الرئيسية بمسجد النور بالعباسية، ويحاضر فيها نخبة من المستشارين ووكلاء الوزارة للشؤون القانونية بالوزارة والهيئة، ويشارك في حضور الافتتاح نخبة من قيادات الوزارة والهيئة، ويعقب الافتتاح مباشرة المؤتمر الصحفي لوزير الأوقاف حول الدورات التدريبية، وخطة التوعية الصيفية، ومشروع صكوك الأضاحي.

ويأتي عقد هذه الدورة القانونية في إطار خطة وزارة الأوقاف الشاملة للتأهيل والتدريب ورفع كفاءة جميع العاملين بها في جميع المجالات والتخصصات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جمعة» يفتتح دورة شؤون الوقف لقيادات وأعضاء الهيئة والوزارة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق السعودية تكشف سبب تأخر حسم معركة الحديدة
التالى صور.. محمد صلاح يوقع لأحد المشجعين على قميصه خلال مباراة دورتموند