أخبار عاجلة
وظائف خالية بشركة أسكندرية لإنشاء الطرق -
تعليق عبد الله رشدي على تحدي رقصة "KIKI" -

وزير التموين يكلف المديريات بالإسراع في إصدار البطاقات الذكية

وزير التموين يكلف المديريات بالإسراع في إصدار البطاقات الذكية
وزير التموين يكلف المديريات بالإسراع في إصدار البطاقات الذكية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزير التموين يكلف المديريات بالإسراع في إصدار البطاقات الذكية

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة بناء المواطن المصري وهذا أضاف مزيدا من المسئولية على كاهل جميع العاملين بالوزارة.

وأضاف المصيلحى أن الفترة المقبلة لن يسمح بها لتعطل مصالح المواطن وتأخر استخراج بطاقته التموينية وتعطيلها داخل مكاتب التموين.

وأشار إلى أن الهدف من لقائه بموظفى المكاتب هو وضع آلية لعمل أفضل وتم تحديده وفقا لسعة أكبر مدرج بجامعة القاهرة "ليحضر الوزير وممثل المديرية وموظف المكتب فيصبح الجميع حاضر ليصلوا لأسس عمل واقعية"، وطالبهم بالإعلان عن أسباب عدم عملهم ومعوقات حدوث أي تقصير.

عدد كبير من العاملين بالمكاتب وقف فور تلويح الوزير لمساهمتهم في تعطيل إصدار البطاقات التموينية ليعلن لهم الوزير أنه لا يتهم أحدا بالتقصير وأن حضور الجميع هنا جاء لترسيخ روح العمل الجماعى والواقعى من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطن.

وأضاف المصيلحى أنه لا بد من وجود تغيير في الفكر ثم تغيير في الإجراءات ويلي ذلك تغيير في مناخ العمل ليصبح الجميع مؤهل لتقديم خدمة أفضل وأضاف: "أتيت بكم لنعمل سويا ومعا في هدف واضح وهو رفع مستوى الأداء للجميع فالجميع موجود لصالح الخدمات التي يؤدونها فالمحاسبة بالنتائج ستأتى على مراحل وسيوضع سيستم للتقييم ولن أطلب من المكاتب شيئا قبل أن أوفى بكل مطالبهم لتحسين الخدمة (هنتفق ومش هطلب منك شيئا قبل ما أعطيكم ما طلبتم للعمل بشكل أفضل فهذا اللقاء لتوحيد الرؤية)".

جاء ذلك خلال لقاء وزير التموين ومسئولى المكاتب التابعة لوزارة التموين من مختلف المحافظات والذي تجاوز عددها الـ 1000 موظف، بجامعة القاهرة اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين يكلف المديريات بالإسراع في إصدار البطاقات الذكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق كيف تتعامل نفسيا مع أصحاب المجاميع الضعيفة في الثانوية العامة؟
التالى سفير فرنسا: علاقتنا مع مصر قوية وبناء مصنع "صرف" بتكلفة 50 مليون يورو