أخبار عاجلة
انجاب أكثر من خمسة أطفال يزيد خطر الزهايمر -
أبرز التطورات على الساحة السورية -

أردوغان: سنواصل عملياتنا العسكرية لـ"تطهير العراق"

أردوغان: سنواصل عملياتنا العسكرية لـ"تطهير العراق"
أردوغان: سنواصل عملياتنا العسكرية لـ"تطهير العراق"

أدلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، بسلسة من التصريحات، حول العمليات العسكرية التركية، التي من المفترض أن تتم في شمال العراق، حيث نوه أنه وقواته، سيعمل على مواصلة ما وصفه بتطهير قنديل وسنجار من "حزب العمال الكردستاني".

وقال أردوغان في اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبه "العدالة والتنمية"، اليوم السبت، حول هذا الشأن: "عملياتنا في شمالي العراق ستتواصل حتى تطهير قنديل وسنجار من حزب العمال الكردستاني"، متابعا "عازمون على تطهير المنطقة الممدة من تل أبيض حتى القامشلي، التي تقع شمال سوريا من الإرهاب".

وأضاف أردوغان: "ننفذ اتفاق خارطة الطريق الذي توصلنا له مع أمريكا حول منبج على مراحل، ولن نتوقف حتى تطهير هذه المنطقة من الإرهاب".

يشا ر إلى أن الجيش التركي، يواصل عملياته العسكرية في شرقي البلاد، وشمالي العراق، حيث أنه ووفقا لما ورد، فقد أعلن في وقت سابق، تحييد 4 مسلحين في غارات نفذتها مقاتلاته على مواقع "حزب العمال الكردستاني" في شمالي العراق، تلك العمليات التي تأتي على خلفية تصعيد "حزب العمال الكردستاني، هجماته على قوات الأمن التركية والتي أسفرت عن مقتل عدد كبير من الجنود الأتراك.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أردوغان: سنواصل عملياتنا العسكرية لـ"تطهير العراق" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق المحررون من "اشتبرق" و"كفريا" و"الفوعة" يصلون "اللاذقية" السورية
التالى حبس 8 أشخاص بتهمة سرقة المواشي في سوهاج