أخبار عاجلة
"عمل الرياض" يُحرر 151 مخالفة وينذر 52 منشأة -
السيسي: مصر لا تتآمر على أحد -

أول تعليق من شركة “بيلي بيز” للترفيه على مقطع تحرش موظف بطفل داخل الملاهي في جدة

أول تعليق من شركة “بيلي بيز” للترفيه على مقطع تحرش موظف بطفل داخل الملاهي في جدة
أول تعليق من شركة “بيلي بيز” للترفيه على مقطع تحرش موظف بطفل داخل الملاهي في جدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر أول تعليق من شركة “بيلي بيز” للترفيه على مقطع تحرش موظف بطفل داخل الملاهي في جدة

صحيفة المرصد : علقت شركة بيلي بيز للترفيه، على مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بالمملكة يظهر سلوكاً غريباً وغير مهني لموظفي الشركة تجاه الأطفال بأحد فروعها في الطائف.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه إنه في الرابع من شهر يوليو الجاري التقطت إحدى كاميراتنا الأمنية سلوكاً غريباً وغير مهني لبعض العمال المتعاقد معهم تجاه بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون بأحد مرافق “بيلي بيز” بالطائف.

تم تحديدهم وإنهاء عقودهم

وأضافت “نود أن نبلغ الجميع أن هؤلاء الأفراد تم تحديدهم وإنهاء عقودهم، وأن الشرطة المحلية تم تنبيهها واتخذت الإجراء المناسب، ونحن نتخذ جميع التدابير والاجراءات المناسبة بشأن هذا الحادث ونعطيه كل أولوياتنا”.

وتابعت، أن جميع موظفي المنشآت الذين هم على اتصال مباشر مع الأطفال هم من السيدات ولا يوجد أيّ رجال من ضمن موظفي منشآتهم، مؤكدة أن إدارة الشركة على جميع مستوياتها تتابع هذه المسألة بشكل مباشر .

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أول تعليق من شركة “بيلي بيز” للترفيه على مقطع تحرش موظف بطفل داخل الملاهي في جدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرصد

السابق لص يصور نفسه وهو يسرق المنازل والمطاعم وينشر الفيديو عبر حسابه.. ويستشير متابعيه: “ما هي السرقة القادمة التي يجب أن أقوم بها”؟
التالى تعرف على حقيقة إزالة علم السعودية من واجهة فندق شهير اشترته قطر