أخبار عاجلة
برجك اليوم ... -
الاحتلال يجهز دبابة لحرب العصابات -

مصيلحي: فتح مكاتب التموين لفترة ثانية

مصيلحي: فتح مكاتب التموين لفترة ثانية
مصيلحي: فتح مكاتب التموين لفترة ثانية

أعلن وزير التموين  الدكتور على المصيلحي، خلال اجتماعه مع موظفي مكاتب التموين في جامعة القاهرة، عن فتح مكاتب التموين فترة ثانية على أن يتم في المرحلة الأولى فتح ٣٠٪ من المكاتب، وذلك لإنهاء كافة مصالح المواطنين؛ الأمر الذي أثار تذمر الموظفين خلال اجتماعهم مع الوزير، ليرد عليهم الوزير قائلا: "اللي مش عايز يشتغل براحته.. ولديّ استعداد أتعامل مع مكاتب التضامن لإنجاز مصالح المواطنين، في المناطق التي ليس بها مكاتب تموين".

 

وقال الوزير: إنه سيتم تنظيم دورات تدريبية للموظفين مدتها ثلاثة أيام، مشيرا إلى أنه اتفق مع جامعة القاهرة لتنظيم تلك الدورات وسيتم الاتفاق مع باقي الجامعات.

 

وأضاف مصيلحي - خلال اجتماعه مع موظفي مكاتب التموين بجامعة القاهرة - إن تلك الدورات هدفها إعطاء توجيهات وطريقة التعامل مع المواطن وتقديم خدمة بشكل أفضل، وذلك لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وأضاف إن تلك الدورات ستكون بكافة الجامعات على مستوى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن الكورس يتضمن كيفية مواجهة الأزمات والتعامل تحت ضغط مع المواطنين، والتدريب على استخدام اجهزة الحاسب الآلي.

وأشار إلى أنه سيتم تقيم أفضل مكتب على مستوى الجمهورية، بروتوكول مع كافة الجامعات في الإدارة، ويحضروا البرنامج البسيط، وذلك مع كليات تجارة وهندسة، مؤكدا أن التدريب سيتم بشكل مستمر.

 

وشدد على إعادة تنظيم الهيكل للوزارة - الذي وصفه بأنه يرجع إلى الحرب العالمية الثانية - مطالبا بتغيير طرق الرقابة والتفتيش، وقال: "قربنا نبقى ديناصورات أوشكت على الانقراض".

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير التموين ومسئولى المكاتب التابعة للوزارة التموين من مختلف المحافظات والذي تجاوز عددها الـ 1000 موظف بجامعة القاهرة اليوم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصيلحي: فتح مكاتب التموين لفترة ثانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الهلال اليوم

السابق الحبس 11عاما لـ "مني المذبوح" لنشرها فيديو خادش
التالى «شارع المعز» بخير