أخبار عاجلة

غدًا.. وزير الرى يفتتح مشروعات فى نويبع وسانت كاترين

غدًا.. وزير الرى يفتتح مشروعات فى نويبع وسانت كاترين
غدًا.. وزير الرى يفتتح مشروعات فى نويبع وسانت كاترين

اليكم تفاصيل هذا الخبر غدًا.. وزير الرى يفتتح مشروعات فى نويبع وسانت كاترين

أنهت محافظة جنوب سيناء جميع الاستعدادات لزيارة الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، المقرر لها غدا الأحد لافتتاح عدد من المشروعات بمدينتي نويبع وسانت كاترين، برفقة اللواء خالد فودة محافظ الإقليم.

من جانبه ترأس المهندس عبدالله حامد، مدير عام الادارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء، اجتماعا موسعا مع مهندسي الإدارة ومندوب الشركة الوطنية الأسبوع الماضي للتنسيق وبحث الترتيبات النهائية لزيارة الوزير.

وأكد أن الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الرى والموارد المائية، في زيارته الأخيرة لجنوب سيناء أن المحافظة ستكون فى مأمن تام من مخاطر السيول بنهاية عام 2018.

وأشار إلى أن العمل جارٍ على قدم وساق للانتهاء من المرحة الثانية بتكلفة تصل إلى 200 مليون جنيه، بالإضافة إلى الأعمال التى تمت خلال عام 2015 بوادى «وتير» بتكلفة إجمالية تصل إلى 225 مليون جنيه، والتى تضمنت إنشاء 8 سدود و3 بحيرات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا.. وزير الرى يفتتح مشروعات فى نويبع وسانت كاترين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الدستور

السابق استشهاد رجل وزوجته وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء اثر استهداف طيران “التحالف الدولي” أحد منازل المدنيين في قرية السوسة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي
التالى ترامب يعبر عن أمله في "علاقات استثنائية" مع روسيا