أخبار عاجلة
«الصحة» تنعى الممرض اليامي -
تعرف على برنامج الزمالك حتى افتتاح الدورى -

هكذا أطاحت عملية للتبني بشبكة خطيرة للاتجار في الرضع بمراكش

هكذا أطاحت عملية للتبني بشبكة خطيرة للاتجار في الرضع بمراكش
هكذا أطاحت عملية للتبني بشبكة خطيرة للاتجار في الرضع بمراكش

 

أخبارنا المغربية ــ مراكش

تمكنت المصالح الأمنية من الإطاحة بشبكة للاتجار في الرضع بمراكش و المكونة من 4 نساء و عون سلطة.

و تعود تفاصيل الواقعة، حسب مصادر إعلامية محلية، عندما أرادت موظفة تشتغل بمحكمة قضاء الاسرة بمراكش تبني رضيع ، متتبعة المسالك القانونية في هذا الشأن، حيث التقت بسيدة ادعت أن لها رضيعا أنجبته قبل ساعات.

و طلبت الموظفة المذكورة من أم الطفل بتوفير الوثائق الادارية قصد سلك مسطرة التبني، حيث قامت هذه الأخيرة بالانتقال رفقة سيدتين الى المكتب الصحي الجماعي بمراكش لتطالب بتسجيل ابنها حديث الولادة مدلية بوثيقة ادارية من طرف عون سلطة بالاضافة الى شهادة مرافقتيها قبل ان ينكشف أمرها بعدما تعرفت عليها موظفة المكتب الصحي حيث استغرب ولادتها لرضيع جديد وهي التي سجلت رضيعا اخرا قبل خمسة اشهر فقط.

و حسب الزميلة الإعلامية "مراكش الآن" فقد قامت الموظفة الجماعية باخبار مرؤوسيها الذين استعانوا بالمصالح الامنية بمراكش التي اعتقلت، النساء الثلاثة قبل ان يتم توقيف الام الحقيقية للرضيع رفقة عون سلطة "مقدم" واخضاع مولدة "قابلة" وطبيب للتحقيق في قضية الاتجار في رضيع.

و تابعت نفس المصادر أن أم الرضيع التي تم اعتقالها كذلك تستعد لعقد قرآنها من شاب بكستاني يستقر بأنجلترا وأخفت عنه حملها غير الشرعي مما دفعها الى التخلي عن الرضيع مباشرة بعد ولادته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هكذا أطاحت عملية للتبني بشبكة خطيرة للاتجار في الرضع بمراكش برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبارنا

السابق الجيش السوري ينتشر في معبر نصيب الحدودي مع الأردن بعد تطهيره من الإرهابيين
التالى إيران تعدم ثمانية أشخاص على خلفية اعتداءي 2017