أخبار عاجلة
المقاومة اليمنية تتصدى لهجوم حوثي على التحيتا -

محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بظهور تعديات على أملاك الدولة

محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بظهور تعديات على أملاك الدولة
محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بظهور تعديات على أملاك الدولة

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، خلال الاجتماع الذى عقده بـ ديوان عام المحافظة، اليوم السبت، بأنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بعودة ظهور أى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والضرب بيد من حديد على يد أى مخالف للقانون والعمل على الحفاظ على هيبة الدولة وفرض سيادة القانون.

 وأشار، خلال الاجتماع، إلى أنه سيظل دائما وأبدا محاربا ومقاتلا بشدة للدفاع عن حق الدولة وحق شعب الاسماعيلية، ومواطنيها والحفاظ على كل شبر من أراضى أملاك الدولة وأنه لابد من التزام جميع المسؤولين التنفيذيين والقائمين على العمل بمختلف جهات الولاية على الأراضى ببذل أقصى الجهود للحفاظ على حقوق الشعب.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عادل أنور مساعد مدير أمن الاسماعيلية، والمقدم محمد عبد اللطيف نائبا عن المستشار العسكرى للمحافظة ونواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لقطاعات الموارد المائية والرى والإصلاح الزراعى والتخطيط العمرانى، وحساب استصلاح الأراضى والآثار، والأوقاف، والسكك الحديدية، وممثلى كافة الجهات المعنية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما تم خلال الاجتماع، استعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات الحصر الفعلى لجميع ما تبقى من تعديات بمختلف الوحدات المحلية بجميع مستوياتها ومناقشة الآليات التنفيذية، لبدء انطلاق الموجة العاشرة لازالة ورفع كافة أشكال التعديات وتطبيق وتفعيل القانون 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية الخاص باستكمال ملف تقنين وضع اليد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بظهور تعديات على أملاك الدولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المواطن

السابق رئيس جنوب السودان يقيل وزير الخارجية دينق ألور
التالى الأهلي يواجه الجونة وديًا